أعلنت مجموعة مجموعة ثومبي عن 12 ندوة مجانية عبر الإنترنت
أخبار عامة

أعلنت مجموعة مجموعة ثومبي عن 12 ندوة مجانية عبر الإنترنت

أعلنت مجموعة ثومبي عن سلسلة من الندوات عبر الإنترنت التي ستشارك النصائح والمعلومات الأساسية حول أفضل الطرق لخلق صحة شاملة.  تتكون سلسلة الندوات المجانية عبر الإنترنت من 12 ندوة   ، وهي جزء من مهرجان ثومبي الصحي الصيفي وستبدأ في 8 يوليو مع الندوة  الأخيرة في 28 أغسطس.

أعلنت مجموعة مجموعة ثومبي عن 12 ندوة مجانية عبر الإنترنتتريد مجموعة ثومبي تزويد الجماهير بالمعرفة والأدوات الصحيحة للحفاظ على صحة جيدة مع الحفاظ على اليقظة وخلق مجتمع مستنير ومتعلم.

ستغطي السلسلة التفاعلية – التي سيجريها خبراء طبيون في مجموعة ثومبي   – الموضوعات المتعلقة بصحة الأسنان ، والإسعافات الأولية للصحة العقلية ، والرعاية القلبية، ونصائح التغذية ، وصحة المرأة ، والحمل ، والوقاية من السكتة الدماغية ، والألم المزمن ، وإدارة مرض السكري ، والعناية بالبشرة ، الوقاية من السكتة الدماغية والجفاف والعديد من المخاوف الصحية أخرى.

يمكن لبعض العادات والطقوس الصيفية أن تزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وتجعلك أقل عرضة للتعرف على أعراض السكتة الدماغية. التثقيف والتوعية ضروريان للوقاية من السكتة الدماغية وعلاجها بشكل فعال. ستتعمق الجلسة الخاصة بـ “منع السكتة الدماغية في الصيف” في عمق هذا الأمر ، حيث يمكن للحاضرين أيضًا التحدث إلى الخبراء لتوضيح الشكوك حول السكتة الدماغية.

من ناحية أخرى ، من المعروف أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة أكثر عرضة للحرارة الشديدة ، وبالتالي هناك ندوات محددة عبر الإنترنت حول مرض السكري وإدارة أمراض القلب تستهدف هذه الفئة من الاشخاص. وبالمثل ، ستوفر الندوة عبر الإنترنت حول الألم المزمن إرشادات حول الحفاظ على روتين صحي جنبًا إلى جنب مع تقديم الدعم للرعاية الذاتية ونصائح حول استراتيجيات إدارة الألم.

شرح السيد أكبر محي الدين ، نائب الرئيس – قسم الرعاية الصحية في مجموعة ثومبي ، شرحًا للفكرة الكامنة وراء الندوات التفاعلية عبر الإنترنت ، قائلاً: “نظرًا لأن الوباء المستمر قد قيد السفر ، فإن الندوات عبر الإنترنت القادمة ومهرجان ثومبي الصيفي طريقة رائعة للتعلم والمشاركة و البقاء على تواصل . تعد الندوات عبر الإنترنت فرصة مثالية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وحتى أولئك الذين يعيشون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة بشكل تفاعلي ومعالجة مختلف الاهتمامات الصحية والشكوك الواضحة بمساعدة فريق المتخصصين لدينا. تم اختيار كل موضوع بعناية مع مراعاة صلته بالجماهير. أود أن أحث الجميع على التسجيل والحضور والاستفادة من هذه الفرصة الفريدة.

بينما يمكن أن تستوعب الجلسات الحية أكثر من 15000 شخص ، ستكون الجلسات المسجلة للندوات عبر الإنترنت متاحة كندوة عبر الإنترنت عند الطلب وكذلك لأولئك الذين يرغبون في التسجيل ومشاهدتها لاحقًا في الوقت الذي يناسبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *