شيري في موراليداران وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند يزور مدينة ثومبي الطبية
أخبار عامة

شيري في موراليداران وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند يزور مدينة ثومبي الطبية

استقبلت مدينة ثومبي الطبية والتي تعد مركزاً إقليميًا للتعليم الطبي والرعاية الصحية والأبحاث، – أنشأتها مجموعة ثومبي – بمعالي  شيري في موراليدهاران ، وزير الدولة للشؤون الخارجية ، بالهند وبسعادة الدكتور أمان بوري القنصل العام للهند في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالدبلوماسي السيد فيبول . حيث استقبلهم الدكتور في ثومبي محي الدين – الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي – خلال زيارتهم إلى  مدينة ثومبي الطبية “ثومبي ميديسيتي” ، عجمان ، الإمارات العربية المتحدة في 21 يناير 2021.

شيري في موراليداران وزير الدولة للشؤون الخارجية بالهند يزور مدينة ثومبي الطبيةقام الدكتور شري في موراليداران بجولة في مرافق الرعاية الصحية المتقدمة والتعليم الطبي في “ثومبي ميديسيتي” بما في ذلك جامعة الخليج الطبية – أكبر جامعة طبية خاصة في منطقة الشرق الأوسط ، ومستشفى ثومبي الجامعي- بسعة 350 سرير ، والذي يعد أكبر مستشفى أكاديمي خاص في المنطقة.

وقد أشاد معالي  شيري في موراليداران من خلال جولته بالمرافق المتطورة  للرعاية الصحية والتعليم الطبي والأبحاث بالإضافة إلى مرافق التدريب والتعليم المتقدمة بجامعة الخليج الطبية. وأعرب عن تقديره للدكتور ثومبي محي الدين كأول هندي يحقق هذه الإنجازات وكذلك بجهود مجموعة ثومبي في تطبيق أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الرعاية الصحية والتعليم الطبي إلى المنطقة. كما شكر حكومة الإمارات على الدعم الذي التي قدمته لمجموعة ثومبي لإنشاء مثل هذا المشروع الضخم في  إمارة عجمان.

وقال الدكتور ثومبي مودين إن مدينة ثومبي الطبية يعتبر مركزاً مركز للرعاية الصحية على مستوى عالمي والتعليم الطبي والبحوث ، وهو مجهز بالكامل لخدمة حوالي  20,000 شخص في اليوم، وقد أكد قائلاً:  “مستشفى ثومبي الجامعي، جنبًا إلى جنب مع مستشفتي ثومبي  لطب الأسنان وثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ، تجعل من مدينة ثومبي الطبية وجهة فريدة للرعاية المتخصصة. وتعد مدينة ثومبي الطبية  أيضًا مرفقًا تحول إيه الحالات الطبية الحرجة من مستشفيات وعيادات الرعاية الصحية الأولية والثانوية “.
كما تضم مدينة ثومبي الطبية  أيضًا نادي صحي وسبا بودي اند سول  وردهة مطاعم ثومبي  وكوفي شوب  بليندز أند بروز  و صيدلية ثومبي وغيرها من المرافق الخدمية . المستشفيات المتخصصة في مدينة ثومبي الطبية هي مراكز أكاديمية طبية تندرج تحت النظام الصحي الأكاديمي لجامعة الخليج الطبية (GMUAHS) ، والتي تمتلك ميزة فريدة تتمثل في امتلاك أطباء ذوي خبرة عالية علاوة على كونهم أكاديميون وباحثون. و تتميز مستشفيات ثومبي وجامعة الخليج الطبية بكونها أول نظام صحي أكاديمي خاص في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *