مجموعة الدانوب تطلق واجهة الألواح الألومنيوم من الكوبانل
أخبار عامة

مجموعة الدانوب تطلق واجهة الألواح الألومنيوم من الكوبانل

أعلنت الكوبانل، العلامة التجارية المحلية لألواح الألمنيوم المركبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق أول الواح الألمنيوم المركبة غير القابلة للاحتراق معتمد من الحكومة في المنطقة بدرجة، موصى به بشكل خاص لمشاريع البناء حيث انها ذات مستوى عالٍ جدًا من الحماية من الحرائق ، خاصة المباني الشاهقة أو المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وما إلى ذلك. وفي حالة حدوث حريق في أي مبنى ، لن يساهم الكوبانل أ 1  أبدًا في نشوب حريق على الإطلاق ، وذلك بفضل تقنية أ 1 الأساسية الجديدة.

مجموعة الدانوب تطلق واجهة الألواح الألومنيوم من الكوبانلوقد اعتمد الدفاع المدني بأمارة دبي واجهة الواح الألومنيوم المركبة والمصنعة من الكوبانل أ1 لكي يتم تركيبها على واجهة المبنى. وهذا يجعل من كوبانل الإمارات العربية المتحدة أول دفاع مدني في العالم يعتمد الواح الألومنيوم المركبة بدرجة أ1 في العالم.

بدأت الكوبانل الشرق الأوسط ، وهي وحدة صناعية تابعة لمجموعة الدانوب ومقرها دبي، رحلتها في عام 2012 وسرعان ما استحوذت على حصة كبيرة في سوق الواح الألومنيوم المركبة  في الشرق الأوسط ، نظرًا لجودتها ومنتجاتها العالية.

” الكوبانل هي علامة تجارية محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع منتجاتها تم تصنعتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. اليوم نحن فخورون بأن نعلن أن العلامة المحلية لألواح الألومنيوم المركبة المحلية في الإمارات العربية المتحدة قد حصلت على شهادة من الدفاع المدني في دبي والتي تمهد لها الطريق لتصنيعها وتوزيعها وتركيبها في المباني والصناعات والتطبيقات الأخرى، كما أضاف “رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب ، إنها علامة تجارية مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحمل هوية العلامة التجارية الإماراتية. كصناعة مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن فخورون بأن نكون جزءًا من اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر لوح الألمنيوم المركب الكوبانل أ 1هو منتج الواح الالمونيوم المركب عالي الجودة غير القابل للاحتراق الأكثر تقدمًا وفعالية والذي سيقلل من انتشار الحريق في المباني. كما أنذلك سيؤدي إلى تحسين سجل السلامة من الحرائق للمباني والهياكل التي يتم تغطيتها بالواح الالمونيوم المركب الكوبانل أ1  بشكل كبير “.

ما هي الواح الالمونيوم المركب الكوبانل أ1 غير القابل للاحتراق؟

الواح الالمونيوم المركب الكوبانل أ1 غير القابلة للاحتراق هي عبارة عن الواح غير قابله للاحتراق تمامًا ولا ينتج عنها أي دخان في حالة نشوب حريق، مما يوفر بديلًا مستدامًا مثاليًا لمواد تكسية الواجهات

بناءً على الأداء، يتم تصنيف الواح الالمونيوم المركب على أنها عدة درجات أ1 و أ2 و ب وج و د و ه و تصنف الدرجة أ1 علي انها أعلى تصنيف يشير إلى المواد غير القابلة للاحتراق. حيث يعتبر تصنيف أ 1 هو أكثر معايير تصنيف الحرائق صرامة في العالم والتي تتحقق من طبيعة المنتج غير القابلة للاحتراق. وهذا ما يجعلها خيارًا مثاليًا في تطوير المباني الشاهقة. للحصول على منتجات موثوقة ومثبتة الجودة، فهذه هي المنتجات التي يجب على المرء البحث عنها.

يعد أ 1 ، وهو منتج أكثر تقدمًا وآمنًا ، تحسنًا كبيرًا عن الواح الالمونيوم المركب  من فئة أ 2 الموجودة في السوق. وتعتبر الحرائق أكبر اسباب حوادث المباني الشاهقة في العالم وفي الإمارات العربية المتحدة التي تمتلك ثالث أكبر عدد من ناطحات السحاب في العالم بعد الصين والولايات المتحدة واليابان. كما تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة 18 برجًا من أطول 100 برج في العالم ، بما في ذلك برج خليفة ، أطول مبنى في العالم.

كما اضاف رضوان ساجان ، الذي مالك مجموعة الدانوب والتي تعد أكبر مورد لمواد البناء في الشرق الأوسط “أن الواح الالمونيوم المركب  أ 1 هي الخير الامثل بالنسبة للمهندسين المعماريين والمصممين والاستشاريين والمهندسين الإنشائيين والمطورين والمقاولين لتغيير صناعة البناء من خلال التوصية وتركيب أعلى مستويات مقاومة للحريق وغير قابلة للاحتراق في واجهات المباني والتي ستغير صناعة البناء وتصنع المباني والسيارات ، “أكثر أمانًا في المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *