شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان تُقدم خدماتها المتميزة الآن في أبوظبي
أخبار عامة

شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان تُقدم خدماتها المتميزة الآن في أبوظبي

كجزء من خططتها التوسعية في الإمارات العربية المتحدة، افتتحت شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان، وهي مشروع مشترك بين شركة فيصل القابضة ومجموعة أسيسا، أحدث عيادة أسنان لها في أبوظبي في برج ليف في جزيرة الريم. هذه العيادة ذات التصميم الحديث والتي تضمّ ست غرف لعلاج مشاكل الأسنان والمجهزة بأحدث التقنيات بما في ذلك أجهزة التصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد والتصوير الشعاعي البانورامي، وتوفر خدمات متنوعة تشمل جراحة الفم وتركيب الأسنان وتقويم الأسنان وطب الأسنان العام وطب الأسنان التجميلي وطب أسنان الأطفال.

شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان تُقدم خدماتها المتميزة الآن في أبوظبيحضر تدشين افتتاح العيادة الحديثة السيد بريت شافير، الرئيس التنفيذي لشركة فيصل القابضة ومدير شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان، والسيد ألفارو مارتينيز-أرويو لوبيز، المدير العام لشركة أسيسا إنترناسيونال سالود والمدير العام ومدير شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان.

تأتي خطوة افتتاح عيادة الأسنان الثانية في عاصمة دولة الإمارات بعد إحراز ترو سمايل وركس لطب الأسنان النجاح في تأسيس أول عيادة لها في دبي. تكرّس هذه العيادة عملها لتزويد المجتمع في أبوظبي بنفس خدمات رعاية الأسنان ذات المستوى العالمي المُقدمة في دبي، باستخدام أكثر التقنيات تطوراً وباللجوء إلى الاختصاصيين المعتمدين عالمياً.

وبناءً على هذا التوسّع، قال السيد بريت شافير، “نحن سعداء بافتتاح عيادتنا الثانية لطب الأسنان، وهذه المرة في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. اخترنا هذا الموقع لأنه يشكّل أحد أكثر المناطق السكنية كثافة في أبوظبي، وذلك بفضل الأبراج المبنية حديثاً والمرافق المتطوّرة. بالإضافة إلى ذلك، تقع العيادة في موقع استراتيجي بين المعالم الترفيهية والتجارية، بالقرب من امتداد جاليريا مول والحي المالي”.

وأضاف السيد شافير قائلاً، “سيسمح لنا توسيع شبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة الفرصة لخدمة المزيد من العملاء والمجتمعات في جميع أنحاء الدولة. كما أنه سيفتح لنا الباب لخدمة المزيد من المرضى بفضل أطباء أسنان يتمتّعون بخبرة عالية ومدربين تدريباً دولياً”.

من جهة أخرى، أعرب السيد ألفارو مارتينيز-أرويو لوبيز عن سعادته بإطلاق ثاني عيادة أسنان لشبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة قائلاً، “يُمثل افتتاح عيادة الأسنان في أبوظبي إنجازاً ثانياً لنا في دولة الإمارات التي تُعتبر ذات أهمية كبيرة لخطط توسّع مجموعتنا. كجزء من أحدث توسّع، ستعمل عيادتنا بشكل وثيق مع المجتمعات المحلية لزيادة الوعي بصحة الفم مع عناية واهتمام خاص للعائلات والأطفال. من خلال توسّعنا هذا، نجعل طاقمنا ذو الخبرة العالية والجدير بالثقة والذي يمكن الاعتماد عليه أقرب إلى مرضانا في فروعنا كافة في جميع أنحاء العالم”.

في العيادة الجديدة في برج ليف في جزيرة الريم، تتوفر مواقف سيارات مغطاة كافية للمرضى (الأفراد والعائلات) لتسهيل زيارتهم إلى أطباء الأسنان وتقديم راحة البال. نفتح أبواب عيادتنا من السبت إلى الخميس من 9:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً. لحجز موعد يرجى الاتصال على الرقم +971 2 444 9951.