مجموعة بلو أوشن تضم  3 علامات تجارية عالمية للسوق الإماراتية
أخبار عامة

مجموعة بلو أوشن تضم 3 علامات تجارية عالمية للسوق الإماراتية

أعلنت مجموعة “بلو أوشن”،المتخصصة في توزيع وتسويق منتجات الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية، ومقرها دبي-الإمارات العربية المتحدة، عن استحواذها على ثلاث علامات تجارية دولية في مجموعتها المتنامية من العلامات فى السوق الإماراتى المحلى.

مجموعة بلو أوشن تضم  3 علامات تجارية عالمية للسوق الإماراتيةحيث قامت الشركة التى تتخذ من دبى مقرًا لها، بضم “فانيفال”، وهي أكبر وأشهر شركة عالمية متخصصة فى تصنيع الهواتف المكتبية وبرتوكولات المكالمات الصوتية عبر الإنترنت، كما ضمت “هونى ويل ” المتخصصة فى تصنيع أجهزة تبريد الهواء صديقة للبيئة، بالإضافة إلى علامة “إيريس” السويسرية  الرائدة فى مجال تنقية الهواء.

وقال شهزاد أحمد ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “بلو أوشن”:” لقد أصبح تنقية وتعقيم الهواء مدعاة للقلق للعالم أجمع، و بدأت العديد من العائلات في تركيب مبردات الهواء وأجهزة تنقية الهواء في المنزل للتعامل مع التهديد المتزايد لتلوث الهواء والجراثيم والفيروسات، ستعالج المنتجات الجديدة هذه المخاوف ونحن فخورون جدًا بتقديمها في الوقت المناسب في السوق”.

وأضاف أحمد، بإعتبارنا منظمة أعمال مستقبلية، فنحن نبحث دائمًا عن منتجات حديثة ومبتكرة لتقديمها فى البلدان التى نعمل بها، والاستحواذ على العلامات التجارية  هونى ويل، وفينيفال ، وأريس، كانت خطوة هامة جدًا، ففى وقت يعانى فيه العالم من فيروس كورونا المستجد وتداعياته الإقتصادية والصحية، كان من المهم دخول هذه المنتجات  إلى السوق المحلى، حيث ستساعد على تعزيز مكانة دولة الإمارات كلاعب رئيسى فى تجارة الجملة والتوزيع فى المنطقة، خصوصًا فى ظل الطلب المرتفع على هذه المنتجات بسبب الأزمة الحالية”.

و تتجاوز شبكة توزيع التجزئة التابعة لمجموعة بلو أوشن 300 متجر للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات وتعد الموزع الرئيسي لعدد كبير من العلامات التجارية العالمية المعروفة في أكثر من 40 دولة وشبكة تضم أكثر من 100 موزع وأكثر من 250 شريكاً.

وتمثل مجموعة “بلو أوشن”، بعض أفضل العلامات التجارية للمستهلكين في مجال الإلكترونيات والاتصالات في العالم، حيث لديها شراكة قوية مع العديد من أبرز العلامات التجارية المتعددة الجنسيات من بينها :”جيجا ست، و إن إي سي، و بلاك أند ديكر، وموتورولا و هي تك وسكروس”.