“سبلاش” تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم العودة إلى المدارس
اكسسوارات

“سبلاش” تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم العودة إلى المدارس

تزامناً مع قرب انتهاء العطلة الصيفية وبدء الأهالي بتحضير قوائم مشترياتهم استعداداً لعودة أطفالهم إلى المدارس، كشفت “سبلاش” عن تشكيلتها المميزة لموسم العودة للمدارس لهذا العام، لتوفر بذلك وجهة متكاملة لشراء كافة المستلزمات المدرسية التي تلبي أذواق اليافعين على اختلافها,

“سبلاش” تكشف عن تشكيلتها الجديدة لموسم العودة إلى المدارسوسواء كان أطفالكم اليافعين يتهيؤون للعودة الفعلية إلى القاعات الدراسية أو التعلم عن بعد أو كلاهما معاً، تقدم تشكيلة “سبلاش” الجديدة مجموعة واسعة من الملابس المريحة التي تواكب أحدث صيحات الموضة وتناسب القاعات الدراسية الفعلية والافتراضية في آن معاً.

تعد الأسابيع القليلة الأولى من المدرسة فترة مهمة لدى الطلاب الذين يحرصون خلالها على الظهور بإطلالات متميزة وترك انطباع جيد لدى الجميع، وهنا يأتي دور تشكيلة “سبلاش” من الأزياء العصرية التي يسهل ارتداؤها وتوفر لهم خيارات مثالية للتألق بمظهر متميز والتعبير عن أساليبهم المتفردة.

وتضم تشكيلة أزياء الفتيات بنطلونات الجينز الضيقة بألوان متعددة تتدرج من الفاتح إلى الغامق، وبأنماط متنوعة بدءاً من الخصر المتوسط إلى المرتفع؛ والقمصان المصنوعة من أقمشة مستدامة ومزينة برسومات طباعية؛ والتنانير المضلعة متوسطة الطول؛ والبنطلونات المريحة وجاكيتات البليزر. وتتضمن التشكيلة فساتين طويلة بمقاسات كبيرة؛ وبنطلونات مريحة؛ وجاكيتات طويلة أنيقة؛ وبنطلونات ليقنز؛ وغيرها من الأساسيات مثل كنزات تيشيرت القطنية بنسبة 100٪ والبلوزات القصيرة بدون أكمام. ولإطلالة متكاملة، تقدم “سبلاش” أيضاً مجموعة متنوعة من البنطلونات والقمصان وجاكيتات البليزر بأقمشة وتصاميم مفعمة بالأنوثة.

أما تشكيلة الملابس الرجالية لموسم العودة للمدارس من “سبلاش”، فتشمل مجموعة من الأساسيات اليومية مثل كنزات تيشيرت القطنية بالكامل والمزينة بصور شخصياتهم المفضلة؛ وكنزات البولو؛ والشورتات الأنيقة إضافة إلى تشكيلة واسعة من بنطلونات الجينز بتصاميم وألوان متنوعة. وتأتي تشكيلة بنطلونات “سبلاش” لتلبي كافة احتياجات الشباب بدءاً من البنطلونات الرسمية الضيقة إلى البنطلونات التي يمكن ارتداؤها يومياً وبنطلونات شينو المريحة. وعلاوة على ذلك، تقدم “سبلاش” مجموعة من القمصان الرسمية ذات الأكمام الطويلة ونصف الكم المصنوعة بإتقان من القطن المعزز بقماش الليكرا لشعور بالراحة المطلقة، وهي متوفرة بالألوان الأبيض والأسود والأزرق والرمادي وتعد خياراً مثالياً للمناسبات الرسمية.

ونظراً لأن الشعور بالراحة مهم جداً أثناء الدراسة عبر الإنترنت من المنزل، يمكن لليافعين  والشباب والكبار أيضاً اختيار ما يناسب أذواقهم من تشكيلة “سبلاش” الواسعة والمتنوعة من الملابس الرياضية المريحة. وتضم التشكيلة تنسيقات أنيقة من البذلات الرياضية وأحذية الركض؛ وكنزات هودي؛ وكنزات تيشيرت القطنية الناعمة والبنطلونات المريحة بألوان متنوعة للرجال والنساء.

ولأن الحقيبة ضرورة لا غنى عنها للعام الدراسي الجديد سواء كان أبناؤكم في بداية رحلتهم المدرسية أو المرحلة الثانوية أو الجامعات، تضم تشكيلة “سبلاش” أيضاً مجموعة واسعة من حقائب الظهر العصرية من علامات تجارية مرموقة مثل “كابا” و”لي كوبر”، إضافة إلى باقة متنوعة من الإكسسوارات مثل وشاح الرأس المصنوع من قماش الفيسكوز والأحزمة الرجالية.

وفي تشكيلتها لهذا العام، أطلقت “سبلاش” تشكيلة من حقائب الظهر برسومات مستوحاة من أفلام “هاري بوتر” الشهيرة وقبعات مزينة برسومات للأبطال الخارقين  بدءاً من كابتن أمريكا بطل عالم مارفل وسوبرمان وباتمان من عالم دي سي كوميكس. وللكبار من عشاق “ديزني”، تتوفر أيضاً مجموعة من الحقائب والقبعات الأنيقة المزينة التي ستعود بهم إلى ذكريات الطفولة الجميلة أثناء مشاهدة شخصياتهم المحبوبة مثل ميكي ماوس وميني ماوس.

تتوفر تشكيلة “سبلاش” الجديدة لموسم العودة إلى المدارس عبر الموقع الإلكتروني www.splashfashions.com وفي متاجر العلامة في دول مجلس التعاون الخليجي، فسارعوا إلى تجهيز أبنائكم لبدء العام الدراسي الجديد بإطلالات مفعمة بالأناقة والتميز .

Splash unveils its new Back-to-school 2020 collection

Summer holidays are slowly coming to an end and it’s time to start making the back-to-school checklists! Shopping with teens can be a daunting task, however, Splash is on hand to be your one-stop shop for all things ‘Back-to-School’.

Whether your teen is learning, in the classroom or online or both, Splash’s new back-to-school collection offers fashionable and comfortable clothing choices for both in-person and virtual classes.

There’s nothing like those first few weeks of school when one wants to look fabulous and make a good impression on everyone. Splash’s trendy easy-to-wear styles are perfect to stand-out from the crowd as well as express his or her individual style.