المنتجة بينيديتا بارافيا تشارك في مهرجان كانا دورادا الدولي للسينما والموسيقى
أخبار عامة

المنتجة بينيديتا بارافيا تشارك في مهرجان كانا دورادا الدولي للسينما والموسيقى

شاركت السفيرة الإيطالية للثقافة العربية المنتجة بينيديتا بارافيا في نسخة مهرجان كانا دورادا الدولي للسينما والموسيقى في كانون الثاني (يناير) 2020 في الموقع المذهل في فندق ايدن روك في كاب كانا، جمهورية الدومينيكان.

المنتجة بينيديتا بارافيا تشارك في مهرجان كانا دورادا الدولي للسينما والموسيقىأنتجت المهرجان الفخم الفنزويلية الشابة راكيل فيكتوريا فلوريس، وهي واحدة من النساء اللواتي شاركن في المسلسل التلفزيوني الذي أنتجته بينيديتا بارافيا مع الكونتيسة باتريزيا لانديني للترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام الاتحاد واكسبو 2020.

وتأتي السلسلة الجديدة في أعقاب النجاح المذهل الذي حققتها النسخة الأولى من المسلسل هاي دبي  “Hi Dubai” لأول مرة، والمكرس حول خمسين عامًا من عطاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى الإمارات العربية المتحدة.

بينيديتا بارافيا، والمعروفة أيضًا باسمها المسرحي برنسس بي  “Princess Bee”، تعيش في دبي منذ عام 2002. وعملت في مشاريع متعددة في مجال الثقافة والتعليم مع مؤسسات الإمارات.

لقد جلبت للمهرجان الدولي أمام مرآى جميع العالم اشارة  الشيخ محمد بن راشد الشهيرة والتي تعني النصر والحب والفوز تلك الاشارة  التي كانت كوسيلة لجذب زوار جدد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والتنويه حول الفرص التي توفرها البلاد للمرأة وتمكينها من قبل حكام الإمارات.

وقد تمت دعوة بينيديتا بارافيا من قبل المملكة العربية السعودية والبحرين لمواصلة مسلسلها الناجح في دول الخليج العربي.

وهي تعمل أيضًا على إنتاج أول فيلم ضخم للأديان التوحيدية مع الملياردير البلغاري المنتج دارينا بافلوفا.