أضف البريق مع اللمسات المعدنية من 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي
أخبار عامة

أضف البريق مع اللمسات المعدنية من 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزلي

إضافة قطعة معدنية إلى تصميم الديكور طريقة عظيمة لإضافة عمق إلى أي مساحة. 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي تقدم اختيارا رائعا من المشغولات الفنية وقطع الأثاث المعدنية التي يمكن أن تتلاءم مع أي ديكور بسهولة.

أضف البريق مع اللمسات المعدنية من 2 اكس إل للأثاث والديكور المنزليقال آميت ياداف، مدير التسويق، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، إن: “اللمسات المعدنية طريقة عظيمة لإضفاء حيوية على أي مساحة وفي الوقت نفسه إضافة لمسة أناقة. مجرد لمسة من المعدن يمكنها أن تضيء فورا ديكوراتك وتمنحها مظهرا ثمينا أكيدا. الحيلة عند استخدام أشياء معدنية هو مزجها مع قطع ملمسها أنعم لتحقيق توازن الديكور. النحاس الخالص، سبائك النحاس والزنك، الذهب والبيوتر أيضا يمكن الجمع بينها دون أن تبدو مبالغا فيها – أنه كما هو الحال دائما الأقل أكثر”.

المعادن لا تبدو فقط رائعة ومرحة لكنها أيضا تضيف ضوءا وانعكاسا على الغرفة. وحول القطع الأحدث في 2 اكس أل، أكد آميت: “مع المجموعة الكبيرة المتاحة في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، يمكن ببساطة دمج قطع معدنية للزينة في منزلك. سواء من خلال طاولة قهوة، أرفف، اكسسوارات، طاولات جانبية، مقاعد، أرائك، مرايا أو أي قطع أخرى، أحدث مجموعاتنا توفر اختيارا رائعا من القطع المعدنية”.