حفل ترويجي لمستحضرات “يورياج” في صيدلية “ابن سينا”
أخبار عامة

حفل ترويجي لمستحضرات “يورياج” في صيدلية “ابن سينا”

أقامت “شركة الخياط للإستثمار” حفلا ترويجيا لمستحضرات “يورياج” للعناية بالبشرة، وذلك في صيدلية “ابن سينا” – مول الإمارات، مساء يومي الجمعة والسبت 30 و 31 اغسطس /آب. وقد شرف الحفل حضور سمو الشيخ جمعة بن أحمد بن جمعة آل مكتوم، كما حضر الحفل الناشطة الإجتماعية “جولنار بارافيا” والعديد من الشخصيات الإعلامية والإجتماعية وخبراء التجميل.
حفل ترويجي لمستحضرات “يورياج” في صيدلية “ابن سينا”تخلل الحفل شرحا عن مستحضرات “يورياج” الفرنسية، المرتكزة أساسا على المياه الحرارية الطبيعية، كما أن الكثير منها تحتوي على مكونات مبتكرة وحصرية، بحسب نوع البشرة والحالة الطبية. إضافة إلى ذلك، قدم فريق “يورياج” المتخصص فحصا وتجميلا للبشرة مجانا، ووزعت الشركة هدايا من منتجاتها على الحضور.
يذكر أن “يورياج” هو اسم قرية في جبال الألب في فرنسا، حيث يوجد نبع المياه الحرارية الطبيعية على علو 3033 مترا عن مستوى البحر، ومنها أخذ اسم العلامة التجارية “يورياج”. تستخرج هذه المياه الدافئة بحرارة 70 درجة مئوية، وتستخدم كما هي في انتاج مستحضرات “يورياج” للعناية بالبشرة. تختلف مياه “يورياج” الحرارية عن المياه المعدنية العادية، من حيث فعاليتها العالية في ترطيب، تهدئة، وحماية البشرة من العوامل الخارجية المضرة، كالمواد المؤكسدة وأشعة الشمس والميكروبات وظروف الطقس القاسية. توفر “يورياج” مستحضرات لمختلف الإحتياجات: العناية اليومية، البشرة الجافة، البشرة الدهنية، البشرة الحساسة، التفتيح، الحماية من الشمس، الترطيب، تقدم السن ومكافحة التجاعيد، العناية بالشعر والنظافة الأنثوية.
مياه “يورياج” الحرارية، هي الأغنى بالمعادن والأملاح بين مثيلاتها المتواجدة في الأسواق.