فندق ميلينيوم المطار دبي يطلق برنامج الولاء
فنادق ومطاعم

فندق ميلينيوم المطار دبي يطلق برنامج الولاء

أعلن فندق ميلنيوم المطار دبي إطلاق برنامج ولاء خاص لتحفيز الحاجزين الذي يقومون بالحجز بشكل منتظم في الفندق. يتيح البرنامج الفرصة للحاجزين لتجميع نقاط ومبادلتها ب”مكافآت” يحق لهم بموجبها الحصول على “بطاقة هدايا المول”.هذا البرنامج يتشكل من ثلاث خطوان بسيطة:اشترك,جمع نقاط و اصرف النقاط,بحيث كل  1 درهم يعادل نقطة واحدة.يمكن للحاجزين تجميع النقاط واستبدالهم بالهدايا مثل بطاقة هدايا المول,ايصال,بحيث تطبق الشروط والاحكام.

فندق ميلينيوم المطار دبي يطلق برنامج الولاءيقول السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “يسعدنا أن نشكر، نكافيء ونقدر شركائنا المهمين. في إطار هذه الخطة الحصرية، كلما زادت مرات حجزهم، كلما كسبوا نقاط ولاء، وهي بالمقابل تمنحهم المزيد من المزايا للإستفادة بها من خلال “بطاقة هدايا المول” الفريدة الخاصة بنا.

يتمتع فندق ميلينوم المطار دبي بموقع مناسب على بعد دقائق بالكاد من مطار دبي الدولي، ويضم 341 غرفة وجناحا كلها مزودة بتسهيلات عالمية. يوجد بالفندق اختيارات بين ست مطاعم وبارات متميزة، مجموعة من اختيارات الترفيه منها حمام سباحة رائع كبير في الهواء الطلق وبار حمام السباحة، حديقة متسعة، ملعب أطفال ومركز لياقة كامل التجهيزات.