هواتف HUAWEI P30 تحدد معياراً جديداً لأناقة الهاتف الذكي
هواتف ذكية

هواتف HUAWEI P30 تحدد معياراً جديداً لأناقة الهاتف الذكي

أطلقت شركة هواوي الهاتف HUAWEI P30 Pro الجديد خلال فعاليات معرض إيفا برلين (IFA) لترسي مرة أخرى معايير جديدة لأناقة الهواتف الذكية. بالإضافة الى مفهوم التصميم البديع وتقنية التصوير المتطورة التي تنفرد بها هواتف سلسلة P.

هواتف HUAWEI P30 تحدد معياراً جديداً لأناقة الهاتف الذكييمتاز الهاتف الجديد بلمساتٍ تصميمية عصرية لونية جديدة، ومزايا مذهلة ومحسّنة لتحرير الصور ومقاطع الفيديو، وسيتوفر على مستوى أسواق العالم بدأً من 20 سبتمبر، وهو مزود بواجهة الاستخدام الجديدة EMUI10 ما يفتح الآفاق لتجربة الحياة الذكية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “ما زالت سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30 تحتل أعلى قائمة الأجهزة المفضلة لدى المستهلكين للأشهر الستة الماضية حتى أن مبيعاتها تجاوزت 16.5 مليون وحدة. وهذا أعلى بنسبة 53% من مبيعات السلسلة السابقة HUAWEI P20. وليس هذا مستغرباً فالهاتف الجديد P30 Pro يمنح المستخدم تجربة تصوير غير مسبوقة بالإضافة إلى أنه أكثر جاذبية بألوانه الأنيقة وسطحه الخارجي ذو الملمسين المختلفين.»

ملامح جمالية مبتكرة: إمكانات جديدة من منظور فريد

يستوحي الهاتف الجديد تصاميمه من الطبيعة، ويأتي بتصميمين جديدين يتميزان بسطح غير لامع ومصقول. ويستحضر “اللون “Mystic Blue الأزرق الغامض للهاتف صورة السماء، فيما يذكر اللون “Misty Lavender “ الأرجواني الضبابي بسحر الشواطئ عند غروب الشمس، ليدفع بذلك HUAWEI P30 Pro  حدود التصميم ويعطي أناقة الهاتف المحمول منحى جديد وأنيق.

ويحقق HUAWEI P30 Pro انتقالًا سلساً بين السطحان اللامع وغير اللامع بأسلوبٍ غاية في السلاسة لتشكيل مزيج متعدد الطبقات وتأثير بصري مكثف تجاوزت فيه هواوي مشكلات اللوحة الخلفية الزجاجية الكبيرة.

وحتى وقت قريب كان تحقيق جمال التصميم لا ينسجم مع الاستخدام العملي للهواتف، إلا أن HUAWEI P30 Pro يجمع بين الأداء الفعال والتصميم الجميل ليحقق اندماجاً متكاملاً بين الجمال والوظيفة، فمنطقة الكاميرا ذات سطح صقيل لماع، أما المنطقة التي تمسك بها اليد فهي غير لماعة لتجنب ظهور بصمات الأصابع عليها.

تجربة تصوير متطورة ومتعدد الأوجه لإبداع بمنتهى السهولة

أضافت هواوي خاصية صور السيلفي الليلية إلى نمط التصوير الليلي في كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro، بالاعتماد على خوارزمية تصوير عالية الاستشعار بهدف إضاءة الوجوه وتعزيز جماليتها أثناء التقاط الصور ليلاً، لتبدو بذلك الوجنات متورّدة وأكثر طبيعية وذات معالم ثُلاثية الأبعاد. وتتيح هذه الخاصية تقليل حدة سطوع الضوء في الخلفية، وتحسين التفاصيل في المناطق المظلمة، دون زيادة التدفق الضوئي في الخلفية، مما يضمن التقاط صورة سيلفي واضحة وطبيعية وثلاثية الأبعاد في الليل.

وتساعد إمكانات الذكاء الاصطناعي على إنشاء مقاطع فيديو بسيطة وممتعة، سواءً كان ذلك أثناء تصوير أو تعديل الفيديو؛ حيث تتيح الخاصية الجديدة والمطورة لتحرير الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي (HUAWEI AI Vlog Editing) إنشاء مقاطع فيديو بشكلٍ يدوي، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع موسيقية تتضمن صور وفيديو باستخدام المحتوى الموجود في استديو الهاتف، وكل ذلك بضغطةٍ واحدة. وبمجرد إنشاء الفيديو تلقائياً، يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى عبر إضافة المزيد من الموسيقى واستخدام فلاتر التنقية والمؤثرات ومقاييس الأفلام المفضلة، وحتى إضافة المزيد من مقاطع الفيديو.