ريبتون دبي تحافظ على تصنيفها الممتاز  وتضم أكبر مجموعة من الطلاب الإماراتيين
أخبار عامة

ريبتون دبي تحافظ على تصنيفها الممتاز وتضم أكبر مجموعة من الطلاب الإماراتيين

تضم مدرسة ريبتون دبي 467 طالباً إماراتياً، وهو ما يمثل أعلى عدد لتواجد الطلاب الإماراتيين بين المدارس الحاصلة على تصنيف ممتاز في دبي، وفقاً لأحدث تصنيف لتقارير الرقابة المدرسية التي أجرتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية 2022/2023. علاوة على ذلك، تفخر المدرسة بحافظتها على هذا التصنيف المتميز منذ عام 2014.

ريبتون دبي تحافظ على تصنيفها الممتاز  وتضم أكبر مجموعة من الطلاب الإماراتيينتمتد مدرسة ريبتون دبي ببنائها المذهل على مساحة شاسعة تبلغ 1.3 مليون قدم مربع، وقد حققت ريبتون دبي إنجازاً مهماً، حيث حصلت على نسبة 23٪ من الطلاب المحليين للعام الدراسي 2022 – 2023، وذلك بهدف تعزز ثقافة التنوع الشمول في النظام البيئي التعليمي في دبي.

تلتزم ريبتون دبي بتقديم مسارات تعليمية ممتازة ورحلات طلابية مخصصة، وتضمن النجاح الأكاديمي للطلاب من عمر 3 سنوات إلى 18 سنة، كما أنها تقدم الدعم اللازم للطلاب لكي يتمكنوا من تأمين قبولهم الجامعي في الجامعات العليا في جميع أنحاء العالم. حيث حصل الطالب الإماراتي عبد الله الشيراوي، من خريجي ريبتون دبي 2019-2020، على القبول الجامعي من جامعة ستانفورد المرموقة في اختصاص الفيزياء.

كما يتمكن طلاب ريبتون دبي بشكل روتيني من حصولهم على القبول من جامعة أكسفورد وجامعة كامبريدج وجامعة كولومبيا وجامعة جون هوبكنز وجامعة وارتون في بنسلفانيا وجامعة سانت أندروز وغيرهم.

تقدم مدرسة ريبتون دبي بتصنيفها المتميز للطلاب فرصاً تعليمية حصرية ومخصصة مثل البرنامج الصيفي في  جامعة أكسفورد. الذي يتيح للطلاب المشاركين إمكانية التجربة والتعلم في بيئة كلية أكسفورد، واستكشاف العديد من التخصصات بما في ذلك الاقتصاد وإدارة الأعمال والأدب الإنجليزي وتاريخ الفنون والفلسفة والسياسة والقانون.

كما تعاونت عائلة مدارس ريبتون في الإمارات العربية المتحدة مع حركة التعليم العالمي بجامعة هارفارد، وهي جزء من جامعة هارفارد المرموقة، تؤمن للطلاب سلسلة من ورش العمل التعليمية وتتناول موضوعات تشمل التقديم للجامعات، والتحضير للامتحانات، وإدارة الوقت والمزيد.

وقال ديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي، وكبير مسؤولي التعليم في إكسيلا: “في ريبتون دبي، يعتبر التميز الأكاديمي أحد أهم الصفات التي تميزنا وقد استطاع طلابنا من إظهارِ أداءً مذهلاً على مر السنين. نحن فخورون بتزايد عدد الطلاب الإماراتيين المنضمين إلى عائلة ريبتون، إنه دليل على البيئة الشاملة والداعمة التي نسعى جاهدين لتحقيقها. حيث يشعر كل طالب بالتقدير والتشجيع المناسب للوصول إلى إمكاناته الكاملة”.