ذا بيتش باي شو تشو يكشف عن عروضه الصيفية المميزة
فنادق ومطاعم

ذا بيتش باي شو تشو يكشف عن عروضه الصيفية المميزة

كشف ذا بيتش باي شو تشو الواقع في المنتجع الشاطئي دبي مارين، عن فعالياته وبرنامجه الأسبوعي الممتع والذي يقدم العديد من التجارب الترفيهية الحية والعروض الاحتفالية والأطباق الشهية ضمن أجواء لا تقاوم ممتدة طيلة أيام الأسبوع ليلاً ونهاراً، ليكون وجهتكم المميزة لهذا الصيف.

ذا بيتش باي شو تشو يكشف عن عروضه الصيفية المميزةتحتل قائمة الطعام اليابانية بأطباقها الكلاسيكية مركز الصدارة في ذا بيتش باي شو تشو، متضمنة العديد من الوجبات الشهية مثل، روك شريمب تمبورا، ومجموعة جديد من باو بنس، وكذلك بينتو بوكس. وإلى جانب هذه الخيارات الشهية سيقدم أخصائيو المشروبات المنعشة والكوكتيلات، الكثير من الخلطات العالمية لاحتسائها بالقرب من الشاطئ والاستمتاع بمراقبة غروب الشمس الساحر.

كل هذا يأتيكم ليضيف المتعة إلى أيامكم مع الكثير من العروض المميزة والأحداث المثيرة مثل أمسية السيدات وريترو نايت ووجبات الفطور الغنية وكذلك الغداء على جانب الشاطئ، مما يجعل من ذا بيتش باي شو تشو وجهتكم المفضلة لتدللوا نفسكم قبل وصول درجات الحرارة المرتفعة إلى دبي.

تشمل أمسية السيدات في ذا بيتش باي شو تشو على قائمة طعام شهية ومشروبات غير محدودة من الساعة 7:00 وحتى 11:00 مساءً. استمتعوا كل يوم أربعاء بأمسية مميزة على نغمات الموسيقة مع دي جي، إيد وولف حيث سيأخذكم بجولة ممتعة بين موسيقى الهاوس والديب هاوس والهيب هوب والأولديز، جميع السيدات مدعوات للرقص والاحتفال ضمن أجواءٍ أنيقة في هذه الأمسية الشيقة.

يدعوكم ذا بيتش باي شو تشو، كل ليلة جمعة من الساعة 7:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء والدخول في العصر الذهبي من الثمانينيات والتسعينيات. حيث سيقدم دي جي إيلي مجموعة مختارة من الأغاني القديمة التي يعشقها الجميع من الزمن الجميل، لحظات من الحنين المليئة بالمرح هي كل مل ينقصكم لتكون أمسيتكم مثالية مع أطباق الطعام اليابانية الشهية التي يفضلها الجميع.

أمّا عن برانش يوم السبت الذي ينتظره الجميع، فإن دي جي ميلينا ستقدم لكم مزيجاً من موسيقى الهاوس والبوب والهيب هوب من الساعة 12:00 وحتى الساعة 6:00 مساءً، أثناء تناولكم للأطباق اليابانية الشهية والمشروبات غير المحدودة في أجواء احتفالية آسرة بالقرب من الشاطئ. كما يمكنكم الذهاب إلى أبعد من ذلك والاستمرار بالاحتفال للوصول إلى ذروة الترفيه مع أمسية يوم السبت المميزة والممتدة حتى الساعة 3:00 صباحاً، حيث يعدكم ذا بيتش باي شو تشو بأجواءٍ مميزة على نغمات دي جي شو تشو، وكذلك المزيد من المشروبات المنعشة والمقدمة إلى جانب الأطباق اللذيذة والوجبات الخفيفة، حيث تعتبر أمسية السبت مثالية لعشاق السهر.

تدعوكم أيضاً الوجهة الشاطئية يوم الأحد بعد الظهر لإنهاء إجازتكم الأسبوعية بأفضل طريقة ممكنة مع دي جي ميلينا التي ستقدم لكم قائمة مميزة ورائعة من موسيقى الهاوس والبوب لتنتهي عطلة نهاية الأسبوع بأعلى مستوى.