مستشفى ثومبي عجمان تتجاوز الأربعة ملايين زيارة
أخبار عامة

مستشفى ثومبي عجمان تتجاوز الأربعة ملايين زيارة

مستشفى ثومبي- عجمان ، المستشفى الأكاديمي الأول  والذي أنشأته مجموعة ثومبي ضمن قطاع الرعاية الصحية التابع للمجموعة، احتفل المستشفى بعلاج أكثر من  4 ملايين مريض من 175 جنسية ، وبهذه المناسبة قال الدكتور ثومبي محي الدين – الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي : “إنه لإنجاز رائع لفريقنا من المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يبذلون كل جهودهم لخدمة المجتمع. ونحن ممتنون لله عز وجل ونشكر حكومة وحكام إمارة عجمان على كل الدعم الذي يقدمونه لنا. تم افتتاح مستشفى ثومبي – عجمان في 17 أكتوبر 2002 من قبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، عضو المجلس الأعلى للإتحاد وحاكم عجمان. وهي جزء من النظام الصحي الأكاديمي بجامعة الخليج الطبية (GMUAHS) ، والذي يعد النظام الصحي الأكاديمي الخاص الأول من نوعه في المنطقة ، ويوفر التدريب السريري لطلاب جامعة الخليج الطبية.

مستشفى ثومبي عجمان تتجاوز الأربعة ملايين زيارةهذه المستشفى تعد البداية لدخول  مجموعة ثومبي لمجال الرعاية الصحية ، ثم تبعها إضافة العديد من المستشفيات الأكاديمية وعيادات الأسرة ومستشفيات رعاية اليوم الواحد إلى قطاع الرعاية الصحية للمجموعة. واليوم ،تشكل مستشفيات ثومبي أكبر شبكة من المستشفيات الأكاديمية الخاصة في المنطقة ، وأكبر مجموعة من المستشفيات الأكاديمية الخاصة المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في المنطقة.

تم بناء مستشفى ثومبي عجمان ، في المقام الأول بهدف توفير التدريب المناسب لطلاب جامعة الخليج الطبية بعجمان. وأصبحت المستشفى حالياً جزء من شبكة مستشفيات ثومبي المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك الهند.

ومع افتتاح مدينة ثومبي الطبية في عجمان ، وما تضمه من  ثلاثة مستشفيات عالمية – وهم مستشفى ثومبي الجامعي ، ومستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ومستشفى ثومبي للأسنان – أصبحت مجموعة ثومبي  علامة بارزة في السعي الدؤوب للتميز في مجال الرعاية الصحية والتعليم الطبي والأبحاث . ”

أما السيد أكبر محي الدين ثومبي ، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية في مجموعة ثومبي فقد قال: “أشكر كل من دعم رحلة المستشفى خلا التسعة عشر عامًا ، كما أننا نقدر الجهود المتفانية لفريقنا في مكافحة الوباء ومواصلة العطاء.”

كما قال الدكتور محمد فيصل بيرويز – المدير التنفيذي للتشغيل في مستشفى ثومبي عجمان:” نحرص على  التأكد من تقديم رعاية صحية عالية الجودة لجميع مرضانا كما نقدم رعاية متكاملة لعائلتك مع إلتزامنا بشعار علامتنا التجارية المتمثل في “مستشفى عائلي يوفر رعاية صحية عالية الجودة بأسعار معقولة . ”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *