جيرلان أصبحت عضوًا في (UEBT)
عطور

جيرلان أصبحت عضوًا في (UEBT)

اختيار التميُّز

منذ تأسيسها في العام 2007، و UEBT منظمة غير حكومية معترف بها في جميع أنحاء العالم نظراً لمعاييرها وممارساتها الخاصة فيما يتعلق بالمصادر الأخلاقية للمكوّنات المنتجة من خلال التنوع البيولوجي. بصفتها عضوًا في UEBT، تلتزم دار جيرلان بتوفير مصادر تحترم الأنسان والتنوع البيولوجي. كجزء من هذه العضوية، نحن نضع أهدافًا جديدة ونقوم بتحسين عمليات التوريد لدينا لتأتي متوافقة تماماً مع معايير UEBT، سواءً من حيث الأخلاق أو احترام التنوع البيولوجي. حقيقة أن داراً فخمًا مثل جيرلان، يُرسل اليوم رسالة قويّة من خلال سيره بكل ثقة في هذا المسار الأخلاقي.

جيرلان أصبحت عضوًا في (UEBT)الالتزام بالتقدّم الاجتماعي والبيئي

منذ العام 1828، والطبيعة مصدر الإلهام لمنتجات جيرلان. على مرّ السنين، أصبح “الحفاظ على التنوع البيولوجي” بطبيعة الحال إحدى ركائز التزام الدار بالاستدامة. من خلال إطلاق هذه الالتزامات ولتصبح عضوًا في UEBT ، تكون الدار قد فتحت آفاقًا جديدة. سيتم إعادة فحص قنوات التوريد الأربعين الأكثر أهمية. تتضمن هذه القنوات، على سبيل المثال، الموّرد في كالابريا بإيطاليا، والذي يزود جيرلان بالبرغموت والماندرين اليوسفي وزهر البرتقال، أو اولئك المتواجدين في إسبرطة، تركيا، وكازانلاك، بلغاريا، الذين تؤمن الدار من خلالهم أجود أنواع الورود الدمشقية.

على صعيد التنمية المستدامة سيتم نشر خطط تحسين في الأداء تمكّن جيرلان من المضي قدمًا – جنبًا إلى جنب مع كل مُوّرد من مُوّرديها ومُزوديها – في الحصول على المواد الطبيعية من خلال أساليب وطرق أخلاقية وصديقة للبيئة. إن نهج التحسين المستمر هذا، وبحلول العام 2026، سوف يسمح لـ جيرلان بتحقيق اهدافها المتمثلة باعتماد سلاسل توريد خاصة بها مستوفية كافة شروط ومعايير UEBT. شهادة UEBT هذه تدعو إلى الممارسات التي تحترم التنوع البيولوجي وتحد من فقدان هذا التنوع وتحمي حقوق العمال والمجتمعات.

في جيرلان، ومنذ أن تأسست الدار، كانت المواد الخام مصدرًا للإلهام والابتكار. لذلك يبدو من الواضح فقط أننا يجب أن نلتزم بحماية التنوع البيولوجي، في ضمان جودة واستدامة إبداعاتنا وخبراتنا، مع رد الجميل للطبيعة بقدر ما تعطينا. يسعدنا أن نأخذ هذا الالتزام إلى أبعد من ذلك اليوم معUEBT ، والذي يمكّننا من تنسيق أعمالنا مع التوقعات الجديدة للمجتمع وعملائنا ، وكلها مدعومة بأهداف طموحة. يشمل معيار UEBT عددًا من المعايير الاجتماعية والبيئية والاقتصادية. ينطوي تحقيق هذه المعايير على لعب دور نشط في الحفاظ على تنوع أنظمتنا البيئية، مع مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على عيش حياة كريمة وصحيّة.”

سيسيل لوشارد

مسؤولة التنمّية المستدامة لدى جيرلان

“رائع جداً أن ترى علامة تجارية فاخرة رائدة مثل هذه تعبّر عن التزامها بالمصادر الأخلاقية التي تحترم الناس والتنوع البيولوجي. من خلال الالتزام بتحسين مصادرها للمكونات المشتقة بشكل طبيعي وفقًا لمعايير معترف بها دوليًا، تأتي جيرلان لتتصدر الصناعات التي تحترم هذه المعايير. وبذلك، فإن العلامة التجارية اليوم تستجيب للمتطلبات المتزايدة باستمرار من قبل المستهلكين. ليس فقط من خلال حماية التنوع البيولوجي، ولكن أيضًا من خلال دعم وحماية المجتمعات التي تمكّن من زراعة المواد الخام وحصادها. ”

ريك كوتش لوجينجا (Rik Kutsch Lojenga)

المدير التنفيذي لدى UEBT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *