فينسيتور ريالتي تطلق ذا بروميناد في قلب دبي لاند
أخبار عامة

فينسيتور ريالتي تطلق ذا بروميناد في قلب دبي لاند

أطلقت شركة فينسيتور ريالتي، أحد أرقى مطوري العقارات في دبي،ذا بروميناد –والذي يُعد وجهة التجزئة والسياحة ويمثل تصميم أيقوني لخوض تجارب حصرية واستثنائية حيث يمتاز بالمناظر الخلابة والتي تقع ضمن مشروع فينسيتور بوليفارد-بجواردبي ميراكل جاردنزفي منطقة الارجان، وهو حي مزدهر في دبي.

فينسيتور ريالتي تطلق ذا بروميناد في قلب دبي لاند
default

يقدم ذا بروميناد تجربة تجزئة متألقة في الهواء الطلق لم يسبق له مثيل في دبي -تصميمه خلاب مستوحى من إرث الطراز الأوروبي فضلًا عن زخارف جمالية مذهلة من العصر الفيكتوري تخلق تجربة تسوق مختلفة تمامًا لتناول الطعام.

وبالنسبة لمنطقة الارجان،فقد شهدت قفزة بنسبة 50 في المائة في عدد السكان،حيث أصبحت بشكل سريع وجهة رئيسية داخل دبي لاند -أكبر وجهة سياحية متكاملة في الشرق الأوسط. والتي تقع بالقرب من دبي ميراكل جاردنز-معلم سياحي رئيسي -ومن المقرر أن يصبح ذا بروميناد أفضل مكان للجذب ويتسعللعدد المتزايد من السكان والسياح.

يقع البروميناد على بعد 10 دقائق فقط من المجمعات السكنية السبع المتميزة في منطقة الارجان، قرية جميرا الدائرية، موتور سيتي، المدينة الرياضية، المرابع العربية، دبي هيلز، والبرشاء جنوب حيث تتحول الي مركز الانتقال الجديد.

يمتد البروميناد على مساحة تزيد عن 100000 قدم مربع لتجربة البيع بالتجزئة جنبًا إلى جنب مع ممشى بوليفارد الرائع والذي يبلغ طوله 250 مترًا ويكمن دوره في خلق أجواءً للراحة والاسترخاء وإعادة الاتصال والاستمتاع. ويتمتعذا بروميناد برؤية مدهشة لأكبر متجر تجزئةلأسلوب الحياة التجريبي في الهواء الطلق للزوار وتجار التجزئة لتوسيع تجربة عملائهم الرائعة كما لم يحدث من قبل.

فالتجربة المذهلة تتمثل فيممشيبوليفارد، أي أنه يظهر حقًا جوهر ذا بروميناد بواجهة من الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية، والمساحات الخضراء في كل مكان، والبيئات ذات المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة. حيث يمكن للسياح والمقيمين الاستمتاع بالسير في الهواء الطلق ومنظر النافورات الحجرية إلى جانب تجربة تسوق فريدة من نوعها على مستوى عالمي من العلامات التجارية عالية الجودة والمتاجر المتطورة وحيل الطهي ووسائل الترفيه وغير ذلك من الخدمات العديدة.

ومن جانبه، قال فيجاي دوشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة فينسيتور ريالتي، “منذ اليوم الأول، أردنا إنشاء نوع مختلف من الأصول من شأنه تغيير التصور العام حول العقارات في دبي. من خلال تطوير العقارات الشبيهة بالقصور على الطراز الأوروبي الباروكي، فقمنا بإعطاء العقارات بعدًا مختلفًا تمامًا في دبي وإطلاق مشروع ذا بروميناد والذي يُعد خطوة إلى الأمام.

سيعيد ذا بروميناد تعريف تجربة البيع بالتجزئة في الهواء الطلق للمقيمين والسياح من جميع انحاء العالم-الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت والاستمتاع بالبيئة. فنحن فخورون حقًا بتقديم مشروع رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنيمثل ذا بروميناد لشعب الإمارات العربية المتحدة والسياح “.

كانت دبي لاند قبلة العديد من تجار التجزئة لفترة طويلة. ومن ثم، سيكون ذا بروميناد بمثابة نقطة جذب لجميع تجار التجزئة والمتاجر المتميزة لتقديم تجربة حصرية لعملائهم. حيث تمتصميم جدار الممرات باعتباره تحفة فريدة من نوعها لم يسبق لها مثيل والتي بدورها تعمل على جذب للسكان والسياح لتجربة دبي الجديدة كليًا، والتي توفر واجهة ضخمة لتجار التجزئة.

وذكر فير دوشي، مدير شركةفينسيتور ريالتي، “تم تصميم ذابروميناد بمناظر طبيعية جميلة ومرتفعة لتوفير أقصى عرض للواجهة لتجار التجزئة بالإضافة الي لافتات بارزة مخصصة للإعلانات.  فالواجهة جنبًا إلى جنب مع الموقع المميز مقابلدبي ميراكل جاردنزوفي وسط دبي لاند تجعلها موقعًا مناسبًا واستراتيجيًا للغاية لكبار تجار التجزئة الذين يتطلعون إلى التوسع في هذا الحي الجديد الذي يحقق المزيد من المربح ”

” يقدرذا بروميناد تطورأخر في عالم المناظر الطبيعيةبدبي لاند لأنه بالتأكيد سيجذب المزيد من الزوار إلى هذا الموقع الرائع. ونحن فخورون بإنشاء أصول عالمية المستوى تخلق قيمة أكبر لقطاعي العقارات والضيافة في دبي “.

يحتوي ذا بروميناد على واحد من أكثر أعمال البنية التحتية اتساعًا لتجار التجزئة حيث يتميز بأنظمة الكهرباء المصممة خصيصًا لكل وحدة من 20-100 كيلو وات،مع ارتفاع 5 أمتار من الأرض إلى السقف، وأكثر من 100 موقف صمم خصيصًا لزوار التجزئة، والذي يتميز بنظام أمني على مدار الساعة، الي جانب مناطق تخزين على أحدث طراز، وموقف سيارات تحت الأرض، وغير ذلك من الخدمات العديدة.

لقد أبرم عدد من العلامات التجارية المشهورة وأفضل متاجر التجزئة من المطاعم ومتاجر الأزياء والعيادات ومراكز الرعاية الشخصية والأماكنالترفيهية شراكة بالفعل مع ذا بروميناد لتقديم تجربة خارجية فريدة من نوعها للمقيمين والسياح في دبي لاند. وسيصبح هذا بلا شك المكان التالي الذي يمكنك الذهاب إليه للاستمتاعبتجربة البيع بالتجزئة في الهواء الطلق التي لم يسبق لها مثيل، وهو بالفعل يربح القلوب بهندسته المعمارية الرائعة التي تعود إلى العصر الفيكتوري.