“حول الإمارات” تفتتح فرعها الـ 16 محلياً في “العين مول”
مفروشات وديكور

“حول الإمارات” تفتتح فرعها الـ 16 محلياً في “العين مول”

افتتحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة فرعها الثالث بمدينة العين في ” العين مول”. تم الافتتاح في 25 مارس  2021 ويمتد فوق مساحة 4400  متر مربع  مما يجعله أكبر فروع حول الإمارات في مدينة العين باستثمار 5 ملايين درهم. ويأتي هذا الإفتتاح في إطار استراتيجية النمو التي تنتهجها “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” لتوسيع انتشارها وتعزيز حضورها في المنطقة.

“حول الإمارات” تفتتح فرعها الـ 16 محلياً في “العين مول”الفرع الجديد في العين يأتي نتيجة لشعبية العلامة التجارية المتزايدة في الإمارات وزيادة الطلب على الأثاث عالي الجودة والتصميمات المعاصرة والفريدة من نوعها. تقدم “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” لعملائها مجموعة واسعة من الأثاث الداخلي والخارجي والاكسسوارات المتميزة والأنيقة بأسعار معقولة وجودة ممتازة. كعرض تمهيدي، يمكن للمتسوقين الإستمتاع بخصومات تبدأ من 30 % و تصل الى 70 % على مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات في الفرع الجديد. يأتي الإفتتاح في الوقت المناسب قبل حلول شهر رمضان المبارك حتى يتمكن سكان العين من الاستعداد للشهر الفضيل وتسوق المنتجات المنزلية المفضلة لديهم.

وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد ، قال محمد كتاوالا ، المدير المالي في “مجموعة حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: “يعد افتتاح فرعنا الثالث في العين لحظة سعيدة وفخر لنا ، خاصة قبل شهر رمضان المبارك. يأتي هذا فقط لإثبات الحب والدعم الذي نتلقاه من عملائنا ونعيد هذا الحب من خلال جهدًا مستمرًا لتكون فروعنا قريبة قدر الإمكان منهم، وتقديم أثاث وإكسسوارات عالية الجودة وبأسعار معقولة وقيمة. نتطلع إلى الترحيب بسكان العين لاستكشاف أحدث مجموعاتنا والاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية.”

تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” من خلال فرعها الجديد إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها التي تتميز بتصاميم حصرية بأفضل الأسعار التنافسية ذات قيمة شراء عالية. ويمتد على مساحة 4400 متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من أنماط التصاميم  والأقمشة والألوان الحديثة، مما يميز العلامة التجارية في مجموعتها المعاصرة المميزة.

تأسست في عام 1992 ، “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” هي واحدة من أفضل العلامات التجارية الرائدة في مجال الأثاث والمفروشات في الإمارات العربية المتحدة. نجحت العلامة التجارية في الجمع بين رؤيتها والمعرفة والدراية الصناعية لخلق مكانتها كشركة رائدة في مجال تأثيث المنازل في المنطقة.

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الرقم المجاني: 800726 ، الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com