شركة “آيه سي إل” مشا
لقاءات ومشاركات

شركة “آيه سي إل”.. مشاريع رائدة في مجال الأرضيات والسيراميك

حوار مع السيد باولو ليما، مدير المشاريع في شركة “آيه سي إل”

شركة “آيه سي إل” مشافي البداية حبذا لو تعطينا نبذة عن شركة “آيه سي إل” ؟
“آيه سي إل” هي شركة برتغالية تعمل على الصعدين الاقليمي والدولي منذ أكثر من 45 عامًا. وتجمع منتجاتها من أغطية الجدران والأرضيات بين الجمالية والموثوقية والتطوير المستمر وعملت الشركة في العديد من أكبر مشاريع البنية التحتية في البرتغال ، بما في ذلك الطرق السريعة والطرق والأرصفة باستخدام المواد الخرسانية لتحسين البيئة بشكل أفضل.
وتواصل الشركة التركيز على خط معاصر ومبتكر في بلاط الجدران الداخلية والخارجية،  يناسب الاتجاهات الحالية في العمارة الداخلية للمنازل والأماكن التجارية والعامة مثل ملاعب كرة القدم والمدارس والجامعات ومراكز التسوق.
تحرص الشركة باستمرار  على الوصول إلى أفضل المواد والمنتجات والتقنيات المتطورة التي تلبي احتياجات الأسواق الإقليمية والعالمية، فضلاً عن اختيار المواد المستخدمة بعناية فائقة واعتماد أفضل الوسائل في الإنتاج من قبل فريق عمل الشركة من ذوي الخبرات الواسعة في هذا المجال.

ما هي أبرز المنتجات التي تقدمها الشركة؟
تقدم “آيه سي إل” تشكيلة من الأرضيات والسيراميك الفريدة للمساحات الداخلية والخارجية، والتي تتميز بالجمع بين استخدام  المواد الطبيعية ذات الجودة العالية مع أحدث التقنيات لإضافة التصاميم الخلابة، حيث تحرص الشركة باستمرار على استكشاف أحدث الأنماط والاتجاهات التي تلبي تطلعات العملاء.

ما هي أبرز المشاريع العالمية للشركة ؟ 
تستقطب المنتجات الفريدة للشركة المشاريع الرائدة في القطاعين العام والخاص العالمي مثل مشاريع البنية التحتية للطرق السريعة والمشاريع الخاصة كما تشارك الشركة في بعض المشاريع المحلية، ومثال على المشاريع العالمية : محطات المترو مدينة بنما – بنما ، فندق ” Pousadela” البرتغال ، جامعة ESAD – مدريد – أسبانيا، نفق سانتو أوفيديو (مترو دو بورتو)،  وغيرها من المشاريع الهامة للقطاعين العام والخاص عالمياً.

ما هي التقنيات الفريدة التي تستخدمها الشركة لتطوير منتجاتها؟
تعمل الشركة منذ عام 1975 على تقديم أفضل المنتجات الرائدة للأرضيات والسيراميك، وفي المواد الخرسانية وتحرص على استخدام أحدث التقنيات والتصاميم التي يبتكرها فريق عملها والمتخصصين في الهندسة المعمارية من خلال البحث والتطوير لمنتجات تتوافق مع الاتجاهات المستقبلية، مع الالتزام بمراعاة أعلى معايير الاستدامة والحفاظ على البيئة في إطار التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية. كما تستثمر “آيه سي إل” في استخدام الطاقة المتجددة مثل الشمس باستخدام ومن خلال الألواح الكهروضوئية تعالج المياه وتعيد استخدامها داخليًا  وتقيم بشكل منهجي للتحكم في التأثيرات البيئية على المواد الطبيعية. أن حماية البيئة يشكل أولوية هامة في رسالتنا ومهمتنا وكان حصولنا على شهادة تقدير للحفاظ على البيئة دليل على ذلك.

ما أهم الخطط المستقبلية للشركة؟
تحرص الشركة على الاستمرار في التوسع والنمو وتقديم أفضل المنتجات وتحقيق المشاريع الرائدة عالمياً، بالإضافة إلى ابتكار المزيد من المنتجات والتصاميم التي تعزز الثقافات المختلفة وتلبي احتياجات عملائنا في مختلف الدول، كما سنعمل على الاستجابة لمتطلبات العملاء الأكثر شيوعاً مع الحفاظ على البيئة والاستدامة دائماً.

كيف تقيم سوق الأرضيات والسراميك في الإمارات؟
يعتبر سوق الأرضيات والسيراميك وأغطية الجدران في الإمارات سوقاً تنافسياً للغاية ويحظى بمنتجات عالية الجودة، ونتوقع أن يشهد المزيد من النمو مستقبلاً بالرغم من التداعيات الحالية لأزمة الوباء العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *