أجواء “مواسم الأعياد الاحتفالية” مع مجموعة 2020 من إيس
مفروشات وديكور

أجواء “مواسم الأعياد الاحتفالية” مع مجموعة 2020 من إيس

طالما كان إيس، وهو متجر رائد في مجال التحسينات المنزلية والأثاث الخارجي ومستلزمات الحدائق، الوجهة التي يقصدها الجميع لاختيار قطع زينة مميزة في موسم الأعياد. أطلق متجر ايس مجموعته المميزة لمستلزمات الأعياد من علامات تجارية مفضلة مثل ليماكس واكسنتس وبرميير و3 إم.

أجواء “مواسم الأعياد الاحتفالية” مع مجموعة 2020 من إيستتميز المجموعة بموضوعات عصرية لمنزل مثالي لالتقاط الصور هذا الموسم. حيث تشمل المجموعة أشجار عيد الميلاد بأحجام مختلفة وحبال إنارة وأشكال وتماثيل قرية ليماكس ومجموعة من أكاليل وأطواق الزهور وقطع الزينة والديكور.

مرح حول شجرة عيد الميلاد

شجرة عيد الميلاد هي السمة المميزة للاحتفال. مع أشجار عيد الميلاد من إيس التي تبدأ أسعارها من 99 درهم، يمكنكم تحويل منازلكم إلى أرض العجائب الشتوية. تتنوع أشجار عيد الميلاد من حيث الأشكال والأحجام ويمكن أن يصل ارتفاعها إلى عشرة أقدام كما تضيف مجموعة أكاليل وأطواق الزهور لمسة من البهجة والسعادة عليها.

أحيوا أجواء البهجة الكلاسيكية في منازلكم

هل تشعرون بالحنين إلى أجواء الأعياد الاحتفالية في أرض الوطن؟ ستساعدكم مجموعة الزينة الكلاسيكية على استعادة ذكريات عيد الميلاد وانتم في منازلكم. فمن خلال ألوان عيد الميلاد التقليدية: الأحمر والأخضر مع اللمسة الذهبية البراقة ستحيون أجواء عيد الميلاد التي اعتدتم عليها. تتميز هذه المجموعة بقطع الزينة والزخارف والنقوش الريفية وقطع الأثاث المناسبة والجوارب والبطانيات والوسائد وغيرها من الإكسسوارات التي تكمل الديكور.

لمسة شتوية مع الخشب الأبيض الطبيعي

حوّلوا منازلكم إلى مظهر احتفالي شتوي مذهل وكأنكم في القطب الشمالي. تتميز هذه المجموعة بألوانها المستوحاة من الأنماط الاسكندنافية، من خلال قطع الزينة والأضواء البيضاء الدافئة والأثاث الاحتفالي التي تأتي جميعها بظلال بسيطة من ألوان الكمثرى الشتوية والرمادي الهادئ واللون الكريمي الدافئ ولون الخشب الطبيعي واللون الأخضر المنعش.

ظلال ذهبية لديكور احتفالي أنيق

مجموعة أنيقة ودافئة وساحرة مستوحاة من ألوان النحاس والذهبي الوردي التي لا بد وأن يستهوي جيل الألفية على وجه الخصوص. تتميز هذه المجموعة بقطع الزينة الأنيقة وكرات الزينة الكلاسيكية والمعاصرة وأضواء الأشجار البيضاء الدافئة والأثاث الاحتفالي.

قرية ليماكس لإضافة بعض السحر على مواسم الأعياد

يمكنكم خلق أجواء خالية ساحرة مع قرية ليماكس التي تجلب سحر الحكايات الخرافية من خلال منازل العطلات الساحرة والمناظر الطبيعية والإكسسوارات والتماثيل. سوف يسعد هواة الجمع بمعرفة أن إيس يقدم أيضًا أحدث عروض ليماكس وهي كابينة الكستناء التي يتصاعد الدخان من المدخنة أعلى السطح. تتضمن المجموعة  أكثر من 160 منزل ريفي جديد وقطع لمساعدتك في تصميم قرية عيد الميلاد الخاصة بك.

ايس لحياة أسهل

انطلاقًا من شعار “إيس لحياة أسهل” سيضيف متجر إيس البهجة في عيد الميلاد إلى بيوتكم أينما كنتم في دولة الإمارات وذلك من خلال تشكيلته الواسعة وأجواء التسوق الممتعة فيه. كما أن إيس على استعداد لتقديم المساعدة دومًا من خلال خدمة التوصيل والتركيب التي تقدمها جميع متاجر إيس في مختلف أنحاء الإمارات.

يمكنكم شراء مجموعة الأعياد من متاجر ايس المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات أو من خلال الموقع الالكتروني  HYPERLINK “http://www.aceuae.com/”www.aceuae.com اعتبارًا من 8 أكتوبر 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *