حضور فعًال لشركة مونفيزو للمياه المعدنية في مهرجــان أمّ الإمــارات
أخبار عامة

حضور فعًال لشركة مونفيزو للمياه المعدنية في مهرجــان أمّ الإمــارات

تؤكد مونفيزو؛ شركة المياه الإيطالية المعدنية الأكثر نقاءً  والتي تحتوي على الحد الأدنى من الأملاح المعدنية؛ على إلتزامها المستمر نحو تعزيز مباديء التمكين والحفظ والتعاون والإستدامة من خلال تواجدها في مهرجان أمّ الإمارات الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي لتكريم صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

حضور فعًال لشركة مونفيزو للمياه المعدنية في مهرجــان أمّ الإمــاراتووفقاً للسيد/ ستيفانو لوريني، الرئيس التنفيذي لشركة مونفيزو تريدينج ذ.م.م.: “تتضح القيم والرؤية المشتركة لشركة مونفيزو في الحملة الخاصة بعلامتها التجارية والتي تحمل عنوان «اشرب المياه وامنح الحياة»، في حين تُبرز الجوانب الإنسانية والمستدامة لفعالية «أم الإمارات» أيضاً أفضل ما في الإنسانية من معاني من خلال مجالات أنشطتها المتعددة والمتنوعة، بالإضافة إلى أجوائها الترفيهية والغامرة والملهمة التي ترحب بجميع الفئات العمرية والجنسيات الموجودة بالمجتمع”.

في حين أضاف قائلاً: “نحن سعداء لدعم مهرجان أمّ الإمارات؛ حيث أننا نقدِّر الروح المجتمعية التي تجمع بين الناس في المناسبات والفعاليات المحلية التي تعزز قيم التسامح، وهو ما يشكل أمراً أساسياً لمبادئنا كعلامة تجارية  ملتزمة بالقيم الإنسانية التي تعزز التضامن والتعاون لدى الجيل الجديد”.

هذا كما يقدر ستيفانو أيضاً لطبيعة المهرجان التي تركز على الخيارات الغذائية للناس فيما يتعلق بأجسادهم وببيئتهم، والمسؤولية الجماعية للمجتمع تجاه إنشاء مجتمع صحي مستدام. هذا ومن المعروف أيضًا أن المهرجان يحتفل بتراث الإمارات الغني وتنوعها الثقافي، وتأثير الأمة عبر التاريخ الحديث مع تحقيقها لإنجازات مبهرة ورائعة.

سيعمل الجناح الخاص بشركة مونفيزو في المهرجان على التأكيد على رؤية ومبادئ علامتها التجارية مع كل لتر يتم بيعه؛ حيث ستقوم مونفيزو بالتبرع بمبلغ 1 درهم من كل عملية بيع لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية لدعم قضيتها العالمية المتمثلة في إحداث تحول في حياة البشر من خلال التعليم والبحث الطبي.

هذا في حين تتجلى قيم الإلتزام الإنساني والاستدامة لدى العلامة التجارية؛ حيث تبرعت مونفيزو منذ يناير 2017 حتى فبراير 2019، بما يعادل أكثر من 347,190 لتر من المياه.

سيتمكن زوار منصة مونفيزو بمهرجان «أم الإمارات» من اختبار وتجربة مياه جبال الألب الإيطالية المعدنية المستخرجة من أعلى مصدر للمياه في أوروبا؛ مع أقل محتوى من الصوديوم في العالم، ونقاء خالٍ من الشوائب والملوثات، وأدنى حد من الأملاح المعدنية، ومحتوى منخفض من النترات.