ماكدونالدز تطلق خدمة “استلام الطلب” من المطعم
أخبار عامة

ماكدونالدز تطلق خدمة “استلام الطلب” من المطعم

أطلقت ماكدونالدز الإمارات خدمة “استلام الطلب” من المطعم الجديدة، والتي تتيح للعملاء طلب الوجبات التي يحبونها من ماكدونالدز بشكل مسبق عبر تطبيق ماكدونالدز و استلامها من المطعم بعد ذلك.

ماكدونالدز تطلق خدمة “استلام الطلب” من المطعمويستطيع العملاء الآن عند اختيارهم خدمة “استلام الطلب” من الطعام ضمن الصفحة الرئيسية من تطبيق ماكدونالدز، انتقاء كل من وجباتهم والمطعم الذي يرغبون باستلام الطعام منه، حيث سيكون طلبهم جاهزاً ومغلفاً بشكل آمن للاستلام من فرع ماكدونالدز الذي اختاروه.

وتشكل هذه الخدمة المبتكرة إضافة جديدة إلى تطبيق ماكدونالدز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتؤكد من جديد على التزام العلامة التجارية بتلبية متطلبات عملائها ووضعهم على رأس أولوياتها. هذا وأطلقت ماكدونالدز الإمارات مؤخراً خدمة التوصيل بدون لمس، شاملة لخاصية الدفع الرقمي مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي لمسافة مناسبة عند توصيل الطلبات، وذلك لضمان سلامة كل من العملاء و الموظفين. وقد صممت خدمة “استلام الطلب” من المطعم الجديدة، بهدف تلبية متطلبات العملاء الراغبين بالحصول على وجباتهم المفضلة دون أي انتظار.

وفي هذا الصدد، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: “شهدنا خلال الأشهر الأخيرة ارتفاعاً كبيراً في عدد طلبات الطعام عبر تطبيق ماكدونالدز، مما دفعنا إلى تطوير خدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل. وتعد خدمة “استلام الطلب” من المطعم هذه مثالاً رائعاً على هذه الجهود. ويقوم جوهر الخدمة الجديدة على تعزيز راحة العملاء، حيث توفر لهم طريقة إضافية جديدة و سريعة للحصول على وجبات ماكدونالدز المفضلة لديهم بكل سهولة أثناء تنقلهم”.

وأضاف فقيه: “أطلقنا في ماكدونالدز الإمارات هذه الخدمة، نظراً لإدراكنا لاهتمام العملاء وحرصهم على الوقت، حيث تتيح لهم إمكانية استلام وجباتهم من دون أي انتظار، مع ضمان الالتزام بمستوى الخدمة وإجراءات ومعايير السلامة المعتمدة التي يتوقعها العملاء من مطاعمنا”.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ماكدونالدز يوفر الآن خدمة “استلام الطلب” عبر جميع مطاعم ماكدونالدز في الدولة.