الواحة تطلق مجموعة خدمات ومنتجات جديدة
أخبار عامة

الواحة تطلق مجموعة خدمات ومنتجات جديدة

طرحت مياه الواحة، العلامة الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات والتابعة للشركة الوطنية للمواد الغذائية خدمة التوصيل المنزلي عبر الواتساب وضمن منصة الواحة دايركت www.oasisdirect.ae. تأتي تلك الخطوة في سياق تنامي استهلاك المستهلكين والسعي لتلبية متطلباتهم بسهولة وسلاسة مع توصيل الطلبيات بدون تلامس.

الواحة تطلق مجموعة خدمات ومنتجات جديدةيتوفر تطبيق الواحة بمنصتي آبستور وجوجل بلاي، حيث يتميز بالسرعة والسلاسة ويقدم للمستهلكين نفس المزاي التي يوفرها موقع الواحة دايركت. ومن خلال التطبيق يستطيع المستهلكين عمل الطلبيات، تحديد موعد التوصيل والدفع إلكترونياً عبر محفظة الواحة (يمكن تعبئتها إلكترونياً) وكذلك متابعة توصيل الطلبية.

يصل المستهلك ومن خلال التطبيق إلى مجموعة كبيرة من المنتجات المتوفرة على موقع الواحة دايركت، ومنها لاكنور، لبن-اب، ملكو وبلو وغيرها من المنتجات سواء كانت عصائر، حليب، مياه عادية، مياه فوارة. كما تتوفر عبوات مياه الواحة في أحجام متنوعة منها (200 مل، 330 مل، 500 مل، 1.5 لتر، 1 جالون، 4 جالون و5 جالون) وكذلك عبوات مياه الواحة المعبأة في كرتون – تتراباك- فئة 330 مل.

تعتبر خدمة الطلب عبر واتساب مُكملة لخدمة الواحة دايركت، ذلك أنها تعمل آلياً ويجب على المستهلك تسجيل الرقم 600522261 لإجراء أي طلبية بكل سهولة ويُسر. ومن خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني يتمكن المستهلك من تحديث بياناته، التعرف على العروض والمنتجات وكذلك مشاركة رأيه.

كما أعلنت الواحة أيضاً عن إطلاق منتجين جديدين وهما عبوة مياه 5 لترات وأخرى فئة 5 جالون زيرو صوديوم تلبية لحاجة السوق. ويتوفر كلا المنتجين عبر منصة الواحة دايركت للتوصيل سواء للمنازل أو المكاتب.

وفي تصريح لطارق عزيز المدير التجاري بالشركة الوطنية للمواد الغذائية قال فيه: ” إن إطلاق تطبيق الواحة دايركت وخدمة التوصيل عبر واتساب هما تطور طبيعي للالتزام القوي الذي لطالما حرصنا عليه نحو المستهلكين وتسهيل وصولهم لمنتجاتنا المتنوعة سواء المياه، الحليب أو العصائر. وفي مثل هذه الظروف، فإن التوصيل بدون تلامس أصبح أكثر ضرورة حفاظاً على سلامة الجميع ويخدم الأهداف التي رسمتها الشركة لتعزيز تجربة المستهلكين والتجاوب مع كل ما يطمحون إليه.”

يذكر أن مياه الواحة هي أول شركة بالدولة طرحت عبوات المياه فئة 5 جالون وتصل حصتها السوقية أكثر من 30% من إجمالي سوق توصيل المياه والذي تصل قيمته 550 مليون درهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ouroasis.ae أو على فيسبوك www.facebook.com/ouroasisuae، انستجرام www.instagram.com/ouroasisuae