“سامسونج” و”سكول فويس” توقعان اتفاقية لدعم آلية التعلم الذكي في الإمارات
تكنولوجيا

“سامسونج” و”سكول فويس” توقعان اتفاقية لدعم آلية التعلم الذكي في الإمارات

وقعت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اتفاقية مع شركة سكول فويس، الإماراتية الرائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول التعليمية المبتكرة، بهدف تمكين المدارس في الدولة من توظيف التقنيات الحديثة للتعليم الرقمي، وتعزيز تجربة التعلم للطلاب والمعلمين، إلى جانب تحسين عملية التواصل وتبادل المعلومات بين المدارس وأولياء الأمور، لضمان استمرارية التعلم بفعالية.

وتتماشى الاتفاقية مع توجيهات حكومة دولة الإمارات لضمان الاستجابة السريعة في التعامل مع التغييرات الراهنة على قطاع التعليم، إذ تتولى سامسونج بموجب المذكرة تزويد المدارس بحلول Knox المبتكرة، المدمجة في أجهزة سامسونج اللوحية والقلم الذكي S Pen المصاحب له، مما سيجعل التعلم أسهل وأكثر متعة سواء في المدرسة أو المنزل.

ويمكن استخدام القلم الذكي لتدوين الأفكار بسرعة ويساعد المستخدمين على ترتيب أفكارهم على جهاز Samsung Notes، كما يحتوي الجهاز اللوحي على تطبيق سكول فويس، المخصص لتسهيل عملية التواصل بين الأطراف المختلفة في النظام التعليمي مع ضمان استمرارية التفاعل بينهم.

وقال محمد غرايبة، رئيس قسم الأعمال والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “لطالما كانت سامسونج حريصة على دعم قطاع التعليم ببرامج وأنظمة ذكية فعالة، يسعدنا التعاون مع سكول فويس لنوفر للقطاع التعليمي تجربة مميزة ومبتكرة من خلال حلول سامسونج Knox “.

بدوره قال علي بن يحيى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكول فويس، حول الشراكة الاستراتيجية: “شراكتنا مع سامسونج خطوة أخرى إلى الأمام في مجال التعليم الرقمي. فهي لا تمثل تقدمًا جديدًا في رحلة تطوير التعليم فقط، بل ستدفع أيضًا الفصل الدراسي الافتراضي نحو تقنيات ذكية وقابلة للتكيف، وتعزز ثقافة التواصل والمشاركة المتبادلة داخل مجتمع المدرسة، وفي الوقت نفسه ستغير أساليب التدريس وتجعل أولياء الأمور على اطلاع بالأنشطة الأكاديمية اليومية لأطفالهم”.

وتتماشى هذه الشراكة مع رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستخدام التقنيات الحديثة والمرنة في المدارس، من أجل مواكبة التحولات في قطاع التعليم في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *