حدث المرأة العربية على الانترنت
أخبار عامة

حدث المرأة العربية على الانترنت

بينما تستعيد الشركات في الإمارات العربية المتحدة نشاطها، لا يزال هناك شعور سائد بالحذر والحاجة إلى الأمان داخل كل منزل. لحسن الحظ لدينا اليوم منصات التواصل عبر الإنترنت التي تؤمن لنا الفسحة للتفاعل والإلتقاء.

بثّت ندوة المرأة العربية مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي في 29 تموز ، الحدث كان برعاية سمو الشيخة موزة بنت محمد بن خالد آل نهيان حيث القت كلمة ملهمة ومحفزّة وقد حصد اكثر من مليوني مشاهد ،كما هنأت السيّدة ريما صايغ  منظمة الندوة الإمارات العربية المتحدة على الإنجاز التاريخي الذي حققته بإطلاقها مسبار الامل الى المريخ .

تميزت هذه الامسية بالمفاجآت و الحوارات التثقيفية. كما امتع المطرب معين شريف الجميع بوصلة فنية رائعة افتتح واختتم فيها الحدث.

باقة من الاطباء الكفوئين قدموا لنا آخر مستجدات الطب و العلم

الدكتور جاك مخباط  رئيس قسم الطب الباطني في الجامعة اللبنانية الأمريكية و متخصص في الامراض المعدية تكلم  عن اهم حدث ينتظره العالم باجمعه لسنة ٢٠٢٠/٢٠٢١ و هو لقاح كورونا كما ارشد ببعض النصائح حول السفر  خلال هذه الجائحة وهي اعتبارات مهمة خاصة في هذا التوقيت حيث ينشط تنقّل الناس لقضاء العطلة.

كما تحدثت أخصائية طب الأطفال د. رافيه عويرا عن كيفية الاعتناء ببشرة الطفل بطريقة صحيحة و خاصة في فترة الصيف تحت اشعة الشمس ، وعن طفح الجلدي بسبب الحفاض و علاجه .

د. مهند خالد الجمل أخصائي طب الأطفال  اعطى نصائح حول كيفية التعامل مع الأطفال الذين يعانون من صعوبات التغذية و الحلول التي يمكن ان تقدمها الام لتخطي هذه الصعوبات و جعل الوجبات الصحية ممتعة واقترح أن الفطام الذي يقوده الطفل يمكن أن يساعد في التخفيف من التحديات والسماح لهم بإطعام أنفسهم.

ثم تحدثت الدكتورة رونا رباح ، اخصائية علاج تجميلي و ترميم اسنان، عن أهمية صحة الأسنان وكيف يمكن أن يؤثر إهمالها على الصحة العامة لكبار السن.

هذا هو الوقت الذي يتجه فيه الكثيرون إلى المستشارين والمتخصصين الرائدين  في المجالين الصحي والطبي. لدينا الآن مستشفيات حاصلة على  شهادة من  هيئة الصحة على انها خالية من كورونا ١٩ احداها مستشفى ميديكلينيك

مستشفى المدينة ميديكلينيك هو مستشفى متعدد التخصصات يقع في مدينة دبي الطبية وقد تم تجهيزهه لتقديم رعاية متخصصة في مجال الولادة وأمراض النساء وطب الأطفال المتخصص وسرطان الثدي وتوفير التشخيص والعلاج الطبي والجراحي المتقدم للمرضى من جميع الفئات العمرية، كما يمكنكم الآن الحصول على أحدث الخيارات الجراحية “جراحة دافنشي الروبوتية”.

الآن و بات التركيز على انتعاش الاقتصاد ، هناك ابتكارات جديدة قادمة لجعل الروتين اليومي أسهل في الإدارة. اطلقت شركة نستلة تطبيق لشراء ماكينة قهوة إسبرتا الجديدة ، والكبسولات والملحقات حيث يمكن حفظ نوع فنجان قهوتك من خلال هذا التطبيق، واختيار درجة الحرارة وحتى جدولة تحضير الفنجان لتاريخ ووقت معينين. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك مسح الرموز التي تأتي على المنتجات وجمع النقاط واستبدالها بالهدايا! عرضت شركة نستلة هذه الميزات الجديدة لآلة اسبرتا التي لديها وضعي تخمير جديدين.

تم الإعلان عن اثنين من الفائزين المحظوظين نتيجة مسابقة استمرت أسبوعًا قبل العرض

عرض آخر ممتع للطبخ الحي تناول وجبة سهلة ولذيذة مع نادين جنحو

نجاح هذا الحدث يعود الى المجهود للشركات الراعية “سيتافيل ،مختبرات ابوت ، نستله ،

د رونا رباح ”

يعد حدث المرأة  العربية على الانترنت مبادرة توعية صحية للإضاءة على أهمية الصحة السليمة والتغذية المتوازنة في مجتمعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *