مجموعة الدوري تعين محمود افرنجية ليكون سفيراً لعلامتها التجارية
أخبار عامة

مجموعة الدوري تعين محمود افرنجية ليكون سفيراً لعلامتها التجارية

أعلنت مجموعة الدوري عن تعاونها مع الشيف المحترف والشخصية المعروفة في وسائل التواصل الاجتماعية محمود إفرنجية ليكون سفيراً لعلامتها التجارية في ما يخص قطاع المنتجات الغذائية.
يعتبر محمود أحد أشهر الطهاة المعروفين في العالم العربي، حيث يشتهر بوصفاته المبتكرة واسلوبه الأنيق والمحبب في عالم الطبخ. وتعتبر مساهمته ذات أهمية استثنائية، في الوقت الذي تسعى فيه مجموعة الدوري لتقديم منتجات عالية الجودة تحتوي على قيمة غذائية عالية تعزز نمط الحياة الصحي لعملاءها.
وقال مهند الخضر، رئيس قطاع التشغيل في مجموعة الدوري: “نحن سعداء بالترحيب بالشيف محمود افرنجية وانضمامه لعائلتنا كسفير لعلامتنا التجارية “. وأضاف “نحن نتطلع إلى تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة ومبتكرة ذات قيمة غذائية عالية ومذاق مميز. حيث سيستخدم الشيف محمود منتجاتنا في وصفاته المبتكرة من أجل صنع أطباق ذات طعم مميز بطريقة مبسطة وعصرية”.
من جانبه قال محمود افرنجية: “أنا فخور بأن أمثل إحدى العلامات التجارية الرائدة في السوق التي تدرك أهمية الصحة ونمط الحياة الصحيح”. وأضاف ” تعتبر رؤية واستراتيجية مجموعة الدوري في تقديم منتجات عالية الجودة تلبي تطلعات عملائها في مختلف أنحاء العالم، وتتيح لهم التمتع بالطعم الرائع مع المحافظة على القيمة الغذائية للمنتج ذات اهمية استثنائية”. وأضاف “يسعدني أن أكون سفيرًا لعلامة الدوري التجارية ذات السمعة المميزة والتاريخ العريق، واتطلع قدماً لهذه المرحلة الجديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *