الشيخ فؤاد النادر يرسل مساعدات طبية إلى لبنان ضمن مبادرة سكافي الخيرية
أخبار عامة

الشيخ فؤاد النادر يرسل مساعدات طبية إلى لبنان ضمن مبادرة سكافي الخيرية

يواصل الشيخ فؤاد بن محمد النادر إرسال شحنات مساعدات طبية وأدوية للأمراض المستعصية والمزمنة ضمن مبادرة سكافي الخيرية، إيماناً منه بضرورة تعزيز أواصر المحبة بين الشعبين السوري واللبناني.

وتشمل هذه المساعدات توزيع أدوية على جميع اللبنانيين والسوريين والعراقيين والفلسطينيين المقيمين في لبنان، ممن يعانون من أمراض مزمنة ومستعصية مثل أمراض القلب والضغط والسكري وأمراض السرطان.

وكان النادر قد غرّد عبر صفحته الخاصة على تويتر معلناً عن هذه الشحنة قائلاً:
“‏ ‏إيماناً منا بتعزيز أواصر المحبة بين الشعبين ⁧‫#السوري_و_اللبناني‬⁩، وتقديراً لجهود الحكومة اللبنانية بإلقاء القبض على مغتصبي الطفل السوري وتسليمهم للقضاء، ‏أقدم عربون محبة وتقدير عبارة عن : ‫#شحنة_مساعدات_طبية‬⁩ ‏للأمراض المزمنة والمستعصية ضمن مبادرة الصديق رامي سكافي الخيرية.
والله ولي التوفيق.”

هذا وتستفيد من هذه المساعدات الأسبوعية حوالي خمسين عائلة من مختلف الجنسيات، على أن يتم تسجيل أسمائهم مسبقاً للحصول على الأدوية التي يحتاجونها، مع إبراز الوصفة الطبية اللازمة.
وهذه ليست المرة الأولى التي يرسل فيها النادر هذا النوع من المساعدات ضمن هذه المبادرة، والتي كان قد بدأ بها بمشاركة سكافي منذ أشهر وبشكل أسبوعي.
نذكر أن النادر كان قد تكفل منذ فترة بمتابعة قضية طفل سوري تم اغتصابه من قبل مجموعة من الشبان، ووعد بمتابعة الموضوع وتوكيل محاميه الخاص في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *