من حفل زفاف زووم إلى إقامة ولا في الأحلام في منتجع وفلل السعديات روتانا
فنادق ومطاعم

من حفل زفاف زووم إلى إقامة ولا في الأحلام في منتجع وفلل السعديات روتانا

نرى الكثير من الخطط المتغيرة في هذا الوقت للفعاليات الكبيرة او لاجتماع عائلي صغير أو حتى الخطط الشخصية بسبب الإغلاق وما يحدث حولنا. ومع ذلك، عندما يبدو أن الأمور تتوقف مؤقتًا، فهناك شيء واحد يستمر. لم تتوقف الرومانسية أبدًا. بل ينمو ويزدهر في قلوب الناس حتى في أصعب الأوقات.

عندما تقع في الحب لا شيء يمكن أن يوقفك، والإبداع والتصميم هما مفتاح الحفاظ على لوعة الحب. وهنا تلعب التكنولوجيا دورًا مهمًا وقد أصبحت مثالاً لقصة حب ملهمة لكل من ليام بيك وسوليان مونتاج عندما عقدوا ارتباطهم في أبو ظبي خلال هذه الأوقات الصعبة وذلك من خلال تطبيق المؤتمرات والذي يدعى Zoom  وشهد أكثر من 100 من الأصدقاء وأفراد العائلة ، أثبت ليام وسوليان أن الحب يسود وأن الاتصال الحقيقي قوي وسط أي ظرف من الظروف.

قام منتجع وفيلل السعديات روتانا ، وهي منشأة فاخرة من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات ، والمعروفة جيدًا بفيلاتها الخاصة الاستثنائية وتجارب تناول الطعام الفريدة، بتوجيه دعوة خاصة للعروسين لقضاء ليلتين في إحدى فيلل الشاطئ والاحتفال بداية العمر معاَ. تم تزيين الفيلا الشاطئية بزينة شهر العسل، وتحولت إلى ملاذ رومانسي للأزواج مع عشاء رومانسي خاص مصمم خصيصًا من قبل الشيف التنفيذي روبرتو ساغليمبين يكمل أجواء شهر العسل الكاملة للزوجين.

مع انتهاء شهر العسل في السعديات روتانا ، عبّر سولين وليام عن امتنانهم: “نود أن نشكر الإدارة والعاملين في السعديات روتانا لجعل شهر العسل الغير متوقع أكثر من رائع. كانت كل من المرافق والطعام مذهلين، حتى في هذه الأوقات الصعبة والقيود الملزمة، وكان الموظفون مسؤولون للغاية في نهجهم تجاه السلامة والتباعد الاجتماعي الذي جعلنا نشعر بالأمان طوال فترة الإقامة. نحن نتطلع بالفعل للعودة، وسنوصي بالتأكيد روتانا لكل الذين يتطلعون لقضاء عطلة . ”

وعلق فابريس دوكري ، المدير العام لمنتجع وفيلل السعديات روتانا ، “الضيافة تتعلق بتحقيق روعة الذكريات وقصص تستمر مدى الحياة. مع هذا الإغلاق الجزئي، الآن أكثر من أي وقت مضى ، من المهم التركيز على الإيجابية والسعادة من حولنا. في منتجع السعديات روتانا نتخذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة باتباع إرشادات السلطات الصحية المحلية عن طريق تطهير جميع المناطق لخلق بيئة شرنقة آمنة ورومانسية في نفس الوقت. نأمل أن نكون قد منحنا ليام وسولين تجربة مليئة باللحظات الثمينة التي سيعتزان بها إلى الأبد ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *