احتفل بالعيد بأسلوب رائع مع مجموعة لونشان
حقائب وأحذية

احتفل بالعيد بأسلوب رائع مع مجموعة لونشان

العطلة الاحتفالية قريبة و Longchamp هنا لمساعدتك في الحصول على أفضل مظهر هذا العيد مع هاتين المجموعتين الأنيقتين: Le Pliage Cuir و Roseau

في كل موسم ، تعيد لونشان اختراع الأناقة الفرنسية. تتنوع مجموعة ربيع/صيف 2020 من حقائب اليد الكلاسيكية إلى الحقائب الكتف, وحقائب العمل للمكتب.

احتفل بالعيد بأسلوب رائع مع مجموعة لونشانمنذ عام 1993 ، حقيبة Le Pliage® من Longchamp المتوفرة معروفة ببساطتها الأنيقة في جميع أنحاء العالم. مستوحاة من الأوريجامي ، أنشأت Longchamp Le Pliage® ، و أصبحت حقيبة أيقونية في جميع أنحاء العالم. هذا الموسم ، نمط Le Pliage Cuir هو تصوري وأنثوي ، ويعتمد الرموز المرئية لأسلوب العلامة التجارية الأكثر شهرة. تأتي بأحجام مختلفة و متنوعة من الألوان.

الآن، وبعد أن أصبحت تصميماً أساسياً في المجموعة منذ أكثر من 20 عاماً، تمّت إعادة تقديم حقيبة اليد الكبيرة Roseau مع مسكات علوية أنيقة. كذلك، جاءت في سلسلة من القياسات والتصاميم، امتدّت من أنماط كتل الألوان إلى الجلد المدبوغ، لتقدّم تشكيلة متنوعة تتميّز بتعدد الاستخدامات.

من خلال الجمع بين التصميمين البسيط والراقي، عملت لونشان على تجديد خط Roseau الشهير بالكامل. في صورة رصينة ومن دون المبالغة بالزخرفة، تم تزيين هذه الموديلات بقفل الخيزران المميّز للعلامة التجارية، في حين تضفي الأشكال الضخمة لمسة عصرية وغير عادية على جميع إطلالاتك للربيع.

لبدء التسوق للحصول على قطع العيد المفضلة لديك ، يرجى الاتصال على WhatsApp ،+971 50 867 7783

+971 56 763 2863 أو أو قم بزيارة متجر Longchamp في مول الإمارات ودبي مول، أو للتسوق عبر الإنترنت من منزلك قم بزيارة:

https://www.tryano.com/en_ae/shop-all-brands-designers/longchamp