معرض النوم للشرق الأوسط يحقّق إنجازات أكبر
أخبار عامة

معرض النوم للشرق الأوسط يحقّق إنجازات أكبر

اختتم معرض النوم للشرق الأوسط اليوم فعاليات نسخته الثانية التي رسّخت مكانته الهامة بين أبرز الفعاليات العالمية في قطاع النوم. وعلى مدار ثلاثة أيام، حقق المعرض إنجازات متميزة جديدة لم تقتصر على الزيادة الكبيرة في أعداد المشاركين والزوّار، وساد المعرض أجواء من التفاؤل بين الجهات العارضة والمتخصصين في القطاع، ما ساهم في تقديم نظرة عامة واضحة عن السوق.

 

معرض النوم للشرق الأوسط يحقّق إنجازات أكبرحوار مع طاهر باتراوالا، مدير شركة ’ميديا فيوجن‘، الجهة المنظمة لمعرض النوم للشرق الأوسط:

كيف كان المعرض هذا العام وكم بلغ عدد العارضين والزوار؟

استقطب معرض النوم بنسخته الثانية الفعالية الرائدة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المتخصصة بقطاع النوم المزدهر، حوالي 1700 ألف زائر من شتى أنحاء العالم، واستضاف أكثر من 50 جهة عارضة محلية ودولية. كما نجح المعرض في جمع أحدث المنتجات والتقنيات في القطاع وأكثرها تطوراً، وتقديمها إلى جمهور عالمي من شركات تصنيع المراتب وخبراء من قطاع الضيافة والرعاية الصحية وغيرهم من صنّاع القرار في المهن ذات الصلة، كما منح زوّاره تحليلات متعمّقة وفريدة بشأن التطورات والتوجّهات الحالية في القطاع، وتوقعات حول المستقبل الاقتصادي لقطاع النوم.

واستقطب المعرض حضوراً من مجتمع الأعمال الإقليمي، فضلاً عن مندوبين رفيعي المستوى من علامات تجارية دولية معنية بقطاع النوم، كما حصل على زخم كبير، خصوصاً بعد النجاح الذي حققته الدورة الأولى من حفل توزيع جوائز ’معرض النوم للشرق الأوسط‘.

ماذا قدم المعرض من تقنيات ومنتجات جديدة؟

سلط المعرض التجاري الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في الأجهزة ومعدات التصنيع، والمواد الخام عالية الجودة، لتوسيع آفاق الابتكار في عمليات الإنتاج والمعالجة واللمسات الأخيرة، كما تشتمل محفظته على منتجات وحلول قد تشكل تغييراً جذرياً في القطاع وتساهم في تعزيز تجربة النوم. ونالت برامج الدعم الشامل لبناء القدرات في معرض النوم للشرق الأوسط بما فيها المؤتمر وورش العمل إعجاب الحضور، وساهم حضور تقنيات جديدة والاطّلاع على تحليلات متعمقة وفريدة بتحقيق زيادة كبيرة في التفاعل بين الزوار، ما جعل ’معرض النوم للشرق الأوسط‘ واحداً من أهم المعارض التجارية الدولية في قطاع النوم.

كجهة منظمة كيف تقيمون المعرض بشكل عام؟

بصفتنا الجهة المنظمة للمعرض، ركزنا في المقام الأول على تحقيق السعادة والرضا للشركات العارضة والزوار، لكونها عنصراً أساسياً في تحقيق النمو الإيجابي والمستدام في قطاع النوم، ونجحنا مجدداً في تحقيق هدف المعرض بالتحول إلى نقطة التقاء عالمية مهمة لرسم معايير واضحة للقطاع ككل. ولم يكن هذا ممكناً لولا الدعم الكبير الذي قدمته الجهات الراعية والشركاء، ومجموعة من أعضاء اللجنة الموهوبين والمتفانين، إلى جانب المتطوعين والمتحدثين والحضور. وأود الإعراب عن خالص شكري وامتناني لجميع من ساهم في نجاح هذه الفعالية؛ وأتطلع إلى لقائهم العام المقبل”.

 

حول معرض النوم للشرق الأوسط

يعد معرض سليب إكسبو الشرق الأوسط  الحدث الأول  والوحيد من نوعه في المنطقة والمختصة بصحة النوم، فضلاً عن أهمية حضوره للمعنيين بالأعمال المباشرة بين الشركات والأعمال الموجّهة للمستهلكين. ويستقطب المعرض كبار الجهات المعنية من أصحاب المصلحة الرئيسيين في صناعة النوم من مصنعي المراتب  إلى شركات  الفراش والكتان وموفري المواد الخام إلى مبتكري تكنولوجيا النوم ، كل ذلك تحت سقف واحد لتقديم ومناقشة أحدث التطورات في السوق .يوفر الحدث أيضاً منصة مثالية لمنظمات الأعمال التي تتطلع إلى الاستثمار وإنشاء  شراكات جديدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا .للمزيد من المعلومات حول معرض الشرق الأوسط للنوم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sleepexpome.com.