“مهرجان ماتريشكا” الروسي ينطلق السبت في دبي
فعاليات

“مهرجان ماتريشكا” الروسي ينطلق السبت في دبي

تستضيف فيكتوريا لوبيريفا، أول سفيرة لمونديال كأس العالم وملكة جمال روسيا السابقة والمبعوثة الخاصة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز والراعية الرسمية لمهرجان ماتريشكا، السبت (7 مارس) مراسم استقبال السجادة الحمراء في “أرماني بافيليون” بدبي وذلك إيذاناً بانطلاق النسخة الرابعة من “مهرجان ماتريشكا” بدبي الذي يحتفل بالثقافة والتراث والفنون والأزياء والمأكولات والترفيه في روسيا.

“مهرجان ماتريشكا” الروسي ينطلق السبت في دبيوفي احتفال مُفعم بالثقافة الروسية، سيقوم أشهر المطربين الروس بسرد وإحياء أجمل القصص الخيالية الروسية على أنغام عازف البيانو الكلاسيكي يوري روزوم ورقصات نجوم الباليه الروسي الأشهر عالمياً بالإضافة إلى تقديم عرض فاخر لأرقى بيوتات الموضة الروسية.

وستتضمن عناوين الأمسية كذلك حفلات لنجوم الغناء الروس المشهورين عالمياً أليكسي تشوماكوف وعرض فنّي مذهل بتقنية الإسقاط ثلاثي الأبعاد تقدّمه أيقونة موسيقا “البوب” الروسي “​​نيوشا”، في حين سيقوم بتقديم الفنّانين للجمهور النجم الشهير ذو الشخصية الدافئة ألكساندر بيلوف.

وسيحضر الأمسية التي جذبت بالفعل حتى الآن الاهتمام والحضور المؤكد لقائمة من النجوم المرموقة والشخصيات المسرحية والتلفزيونية الشهيرة، فضلاً عن مصممّة الأزياء ناتاليا غارت، أكثر من 300 ضيف من جنسيات متنوعة من أرقى الدوائر الاجتماعية في الإمارات.

وفيما يتناول الضيوف يتناولون طعام العشاء تحت ضوء النجوم، ستعكس مشروباتهم المنعشة نافورة دبي الراقصة الأشهر عالمياً، فيما سيستمتعون بمقبلاتهم الشهّية خلال مشاهدة مجموعات الأزياء الخاصة والمزادات الفنية المرموقة.

ويستقطب “مهرجان ماتريشكا” سنوياً أكثر من 5000 زائر في اليوم الواحد، ويجمع مجموعة مختارة من مجموعة واسعة من البائعين الروس تحت سقف واحد، مما يخلق أجواءً دافئة من المهرجانات والضيافة الروسية والفرح في دبي لجميع أولئك الذين يستمتعون بالثقافة الروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *