فعاليات

فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات تعود في عام 2020

كشف “مهرجان دبي للمأكولات 2020” في نسخته السابعة بالشراكة مع شركة ’براج‘ عن استعداداته لاستقبال فعالية المأكولات الشاطئية الرائدة في دبي ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”، والتي ستُقام على طول شاطئ جميرا خلف مركز ’صن سيت مول‘ بين يوم الأربعاء 26 فبراير والسبت 14 مارس.

وتفتح نسخة هذا العام من الفعالية أبوابها للحضور مجاناً لتقدم لسكان دبي وزوارها تشكيلة واسعة من مفاهيم الطعام الرائجة، مع أكثر من 15 مبادرة محلية جديدة وعلامات تجارية شهيرة، إلى جانب حافلات الطعام وباقة من المطاعم العالمية، طوال 18 يوماً.

ساحة الطعام الواحة:

تستضيف “ساحة الطعام الواحة” مجموعة واسعة من البائعين وأصناف المأكولات، ما سيتيح للزوار استكشاف مزيج من مفاهيم المأكولات الشهيرة في دبي ودولة الإمارات، وباقة من الخيارات والعروض المخصصة التي تُقدمها نخبة من العلامات التجارية وأصحاب الامتياز التجاري.

’ساحة الطعام جي إيه سي‘:

تقع مباشرة إلى يمين المدخل الرئيسي لفعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”، وسيستعرض مفاهيم جديدة ومميزة للأطعمة والمأكولات من دبي والإمارات. ويحتضن الجناح أكشاك مأكولات ذات تصاميم فريدة، كما سيمثل وجهة مميزة لعشاق المأكولات بفضل موقعه المركزي الذي يتيح الوصول لبقية المناطق في الفعالية.

مشواة الشاطئ‘:

يمثل إضافة جديدة لفعالية ’كانتين الشاطئ‘، حيث يضم منطقة مخصصة تتيح للبائعين تقديم عروضهم من المأكولات والأطعمة المشوية على شاطئ البحر، ما يجعله وجهة مفضلة تأسر حواس الزوار من خلال الروائح الشهية للحوم المدخنة والمشوية.

’بستان لاكنور‘:

يشكّل هذا الجناح أبرز فعاليات ’كانتين الشاطئ 2019‘، ويعود هذا العام بمساحة أكبر وعروض أكثر تنوعاً للزوار. ويمثل الجناح مساحة مميزة تتيح للزوار استكشاف تشكيلة متنوعة من الوجبات السريعة، فضلاً عن مفاهيم تناول الطعام المميزة مثل القهوة والحلويات. كما سيضم الجناح مسرحاً مجتمعياً، لتسليط الضوء على المواهب المميزة، مثل المغنيين والموسيقيين المتجولين وقرّاء الشعر، بالإضافة إلى ورش عمل يومية تناسب جميع الأعمار على مدى 18 يوماً، إضافة إلى ركن موكتيل ’لاكنور‘ المُضاف حديثاً.

المتنزه:

يتيح للزوار الانطلاق بنزهة قصيرة للاستمتاع بأجواء الترفيه واستكشاف المناطق المختلفة في فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات”؛ إذ يتوفر للزوار العديد من خيارات الطعام أثناء تنقلهم، من أسواق الطعام إلى حافلات الطعام المتنوعة.

أجواء ترفيهية مميزة بانتظاركم بجانب الشاطئ

تجمع فعالية ’كانتين الشاطئ‘ برعاية “اتصالات” عروض تناول الطعام بأنشطة التسلية والترفيه عبر 10 مناطق، إذ تتيح الفعالية مناطق مخصصة لتناول الطعام وأخرى تقدم تجارب فريدة ستنال إعجاب جميع الزوار. لا تفوتوا فرصة قضاء أجمل الأوقات!