سامسونج تعلن نفاد جميع نسخ جهاز Galaxy Z Flip
هواتف ذكية

سامسونج تعلن نفاد جميع نسخ جهاز Galaxy Z Flip

يبدو أن التصميم الفريد والمزايا الاستثنائية التي يقدمها هاتف Galaxy Z Flip قد نالت إعجاب المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات أنها ستوفر – اعتباراً من 26 فبراير الجاري – كمية إضافية من الهاتف الجديد وذلك بعد نفاد جميع النسخ الإضافية التي طرحتها في متاجر التجزئة في دولة الإمارات نتيجة الإقبال الكبير على الهاتف من جانب المستخدمين الذين تهافتوا ليكونوا من أوائل من يمتلكه ويتعرف إلى خصائصه الجديدة.

سامسونج تعلن نفاد جميع نسخ جهاز Galaxy Z Flipوكانت شركة سامسونج قد وفرت الهاتف في الإمارات بتاريخ 14 فبراير، إلا أن الكمية نفدت خلال 24 ساعة فقط من طرحه في السوق، لتعود الشركة وتطرح كمية إضافية بتاريخ 18 فبراير والتي بيعت بشكل كامل بعد أيام قليلة.

وفي حديثه عن الإقبال الكبير على الهاتف، قال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يسعدنا حقاً متابعة الإقبال الكبير وردود الفعل الإيجابية التي نالها هاتفنا الجديد Galaxy Z Flip من جانب المستخدمين ورواد التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإن دلَّ ذلك على شيء إنما يدلُّ على نجاح رؤيتنا التي تتمحور حول تطوير ابتكارات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع تطلعات المستهلكين في العصر الرقمي وتزويدهم بأجهزة ذكية ذات ميزات وخصائص متقدمة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم بطرق جديدة وأكثر ذكاء. وقد لاحظنا أيضاً أن نسخة الهاتف التي تأتي باللون البنفسجي العاكس قد شهدت طلباً كبيراً من جانب المستهلكين في دولة الإمارات. ونحن حريصون على تمكين الجميع من الحصول على جهازنا الجديد، حيث نعتزم طرح كمية جديدة من الهاتف قريباً جداً”.

الجدير بالذكر أن جهاز  Galaxy Z Flip القابل للطي يوفر طرقاً جديدة لالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها والاستمتاع بمشاهدتها على نحو مثالي، حيث يأتي مزوداً بوصلات مفصلية مخفية وتقنيات متقدمة مصممة لضمان تجربة استخدام فريدة لكل مستخدم. كما يؤسس هاتف Galaxy Z Flip بفضل تصميمه المبتكر والأنيق وكاميرته ذات المستوى العالي من المرونة، لعصر جديد من الابتكار في مجال الأجهزة الذكية القابلة للطي.

يأتي جهاز Galaxy Z Flip بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت مقابل 5499 درهم إماراتي.