احتفالات خاصة بعيد الحب في منتجع وفيلل السعديات روتانا
فنادق ومطاعم

احتفالات خاصة بعيد الحب في منتجع وفيلل السعديات روتانا

أطلق منتجع وفيلل السعديات روتانا ذو فئة الخمس نجوم، أنشطة خاصة للاحتفال بعيد الحب طوال شهر فبراير في جزيرة السعديات. سيوفر المنتجع للضيوف أجواء من الرومانسية والفخامة باطلالة على المياه الفيروزية الصافية ورمال السعديات البيضاء.

احتفالات خاصة بعيد الحب في منتجع وفيلل السعديات روتاناحيث يقدم المنتجع تجربة خاصة منها “العشاء الرومانسي الخاص” حيث يمكن للأزواج حجز العشاء على الشاطئ أو تراس  ترتل باي أند جريل الشهير، كما يمكن للضيوف المقيمين تمضية أمسية خاصة والعشاء على شرفة الغرفة. ويقدم زين ذا سبا المنتجع الصحي الفاخر جلسات تدليك وعناية خاصة بالمناسبة يصطحب الجلسة مشروب مع الفراولة لكل ضيف.

يمكن للأزواج في شهر فبراير من هذا العام الاحتفال بأسلوب راقي في مطعم سي ريستورانتي الإيطالي مع تجربة تشمل قائمة من أربعة أطباق، وطاولة رومانسية تعلوها بتلات الورود، كما ستقدم الورود للسيدات.

وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إبهار أحبائهم في 14 فبراير، يمكنهم حجز عشاء رومانسي خاص على ممشى الشاطئ أو على سطح تورتل باي أند جريل. ولاستكمال التجربة المسائية، يمكن الطلب من فريق المنتجع تصميم باقة من الزهور وحلوى على شكل قلب بحسب تفضيلات الثنائي الفردية بما في ذلك معزوفات الكمان الحية.

يدعو سما لوبي لونج الضيوف للجلوس والاسترخاء بين التصميمات الداخلية المشرقة والعصرية، وفي رحاب تراسين كبيرين ومناظر رائعة مطلة على البحر العربي. إنه المكان المثالي لمشاركة اللحظات الحلوة مع الأحبة في جلسة شاي عند الظهيرة. يمكن للضيوف تجربة صنفين مميزين من الشاي المحضر بلمسة من الحب في شهر فبراير، بالإضافة إلى الحلويات الخفيفة اللذيذة الطازجة التي يتم تقديمها عند “جلسة شاي الظهيرة الرومانسية” و”جلسة شاي الظهيرة مع الشوكولاتة”.

ويقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا طوال الشهر تجربة مميزة للضيوف المقيمين، مع عشاء خاص من أربعة أطباق حسب الطلب على شرفة الغرفة، مع المشروبات المنعشة، والكيك المحضر حسب الطلب، والفراولة المغطاة بالشوكولاتة.

أما في “زين ذا سبا” المنتجع الصحي الفاخر، يمكن للأزواج الاستمتاع بقضاء وقتهم بالاسترخاء مع تجربتين مصممتين من قبل فريق خبراء السبا  في مرافق الأزواج الخاصة طوال شهر فبراير. تمتد جلسة “جست فور أص” على 75 دقيقة وتشمل تدليكاً شاملاً وقناعاً بالأملاح المعدنية لليدين والقدمين، في حين أن جلسة “ميك مي ميلت” هي عبارة عن 120 دقيقة من التدليل تشمل الحمام المغربي التقليدي والتدليك الشرقي وقناع تقشير الكولاجين. يصطحب كلتا الجلستين مشروب فوار مع الفراولة لكل ضيف.