حملة بيئية أطلقتها لوكسيتان في موسم الاحتفالات
عطور

حملة بيئية أطلقتها لوكسيتان في موسم الاحتفالات

 تزامناً مع موسم العطلات، أطلقت لوكسيتان حملة حماسية مليئة بالتحدي تهدف إلى زرع المزيد من الأشجار، وذلك من منطلق حرص لوكسيتان ودعمها الدائم لالتزاماتها الأخلاقية نحو البيئة والتي تتمثل في: احترام التنوع البيولوجي.

حملة بيئية أطلقتها لوكسيتان في موسم الاحتفالاتبدأت القصة من خلال حملة أطلقتها لوكسيتان في موسم الاحتفالات، طالبت بها جميع عملائها أن يتمنّوا أمنية للطبيعة عبر شبكة الإنترنت وفي وسائل التواصل الاجتماعي وبجميع متاجرها المنتشرة في المنطقة. وفي المقابل، تعهدت لوكسيتان بزرع شجرة مقابل كل ٥ أمنيات تتلقاها.

وجاءت النتيجة مذهلة، حيث تلقت لوكسيتان 8075 أمنية للطبيعة، لذا، تعهدت بزرع أكثر من 1600 شجرة في مختلف أنحاء المنطقة!

وكخطوة أولى، جمعت لوكسيتان أكثر من 30 متطوعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة في يناير 2020، حيث قاموا بزرع 500 شجرة غاف في مزرعة “إمرتس بيو فارم”. وبالفعل نجحت العلامة التجارية في تحقيق أعلى رقم قياسي لزرع الأشجار في المزرعة خلال يوم واحد!

ومن ناحية أخرى، شارك 50 متطوعاً في المملكة العربية السعودية في زرع 535 شجرة في منطقة الجموم القريبة من جدة، بينما تم زرع 100 شجرة في “نادي البحرين للحدائق” في البحرين. أما بالنسبة للبنان، فقد قامت لوكسيتان بالتعاون مع “مؤسسة جذور” الأهلية بزراعة 85 شجرة بالقرب من مرجعيون. وتسعى لوكسيتان إلى القيام بمبادرة مماثلة لزرع الأشجار في الكويت وقطر خلال الأشهر المقبلة.

يذكر أن هذه واحدة من العديد من المبادرات المبتكرة التي تركز على المسؤولية الاجتماعية للشركات والتي انضمت إليها لوكسيتان، مع الأخذ في الاعتبار أن هنالك العديد من المشاريع المماثلة والأكثر روعة في المستقبل. ومن أجل المحافظة على ثراء كوكبنا، فإن العلامة التجارية تبقى وفية لالتزاماتها – دعم المنتجين واحترام التنوع البيولوجي وتقليل الهدر وتمكين المرأة ورعاية البصر والاحتفاء بالمهارات الحرفية. ندعوكم للانضمام إلى قصة سخاء وإنصاف وتحرر ورؤية وموهبة واحترام كوكبنا!