الشيخ حميد بن راشد النعيمي يستقبل رجل الأعمال محي الدين ثومبي
أخبار عامة

الشيخ حميد بن راشد النعيمي يستقبل رجل الأعمال محي الدين ثومبي

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي ، عضو المجلس الأعلى للإتحاد وحاكم إمارة عجمان ، الدكتور محي الدين ثومبي ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي بديوان الحاكم بإمارة عجمان في 27 يناير 2020.وقد  أطلع الدكتور محي الدين ثومبي صاحب السمو على أحدث التطورات وما حققته مجموعة ثومبي من تقدم خاصة في القطاعين الأساسيين  للمجموعة وهما  التعليم الطبي والرعاية الصحية والأبحاث.

الشيخ حميد بن راشد النعيمي يستقبل رجل الأعمال محي الدين ثومبيكما شكر الدكتور محي الدين  ثومبي صاحب السمو على كل الدعم الذي قدمه لمجموعة ثومبي ،وأطلعه على التقدم الذي أحرزته جامعة الخليج الطبية والمستشفيات الأكاديمية التسعة التابعة لشبكة مستشفيات ثومبي ،وكذلك  15 عيادة ثومبي و  5 مختبرات ثومبي وحوالي 60 منفذًا لصيدلية ثومبي ، بالإضافة إلى الخطط الإستراتيجية للمجموعة لعام 2020 وتطوراتها.

كما أطلع سموه على مستجدات مدينة ثومبي الطبية (ثومبي ميديسيتي)  التي تم إطلاقها مؤخرًا – والتي تعد مركزاً إقليمياً للتعليم الطبي المتطور والرعاية الصحية والأبحاث.

علماً بأن الدكتور محي الدين ثومبي  يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 22 عامًا منذ أن أسس مجموعة ثومبي التي  نمت لتصبح مجموعة عالمية ذات قطاعات عدة في مجال الأعمال ، تخدم المرضى من 175 جنسية ، وينخرط فيها طلاب من 86 جنسية ولديها فريق من الموظفين من أكثر من 50 دولة.