مركز ميبل ليف للأعمال يفتح أبوابه قُبيل انطلاق فعاليات إكسبو 2020
أخبار عامة

مركز ميبل ليف للأعمال يفتح أبوابه قُبيل انطلاق فعاليات إكسبو 2020

أعلن القائمون على مركز ’ميبل ليف‘ للأعمال عن جاهزية المنشأة الجديدة لإعادة رسم ملامح سوق المساحات المكتبية في دبي من خلال طرح باقتها من المكاتب المُخدّمة ومساحات العمل المشتركة الفاخرة في واحدة من أبرز مناطق دبي أمام الجيل الجديد من رواد الأعمال والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة ومتوسطة الحجم وغيرها من المؤسسات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُتيح المشروع، الذي ينطلق قُبيل عدة أشهر من انعقاد إكسبو 2020 دبي، العديد من فرص التوفير أمام المستأجرين وأصحاب العقارات، لا سيّما وأنّه يوفر عدداً من المزايا والحلول السلسة لصالح كافة الأطراف، وذلك من خلال تحقيق التوازن بين مستويات العرض والطلب.

مركز ميبل ليف للأعمال يفتح أبوابه قُبيل انطلاق فعاليات إكسبو 2020من المتوقع أن يتحول نموذج “مكتب الملياردير”، الخاص بمركز ’ميبل ليف‘ للأعمال، إلى واحد من أسرع شبكات المساحات المكتبة المشتركة ومراكز الأعمال المُخدّمة نمواً في دبي؛ إذ يهدف النموذج، الذي يعتمد حالياً على 200 مكتب قيد التشغيل وأكثر من 1500 مكتب قيد التجهيز، إلى افتتاح عدد من المراكز في جميع أنحاء دبي ودلهي منطقة العاصمة الوطنية بالهند في المستقبل القريب.

وعلاوة على ذلك، يُزود النموذج الجديد الشركات الناشئة بمجتمع نابض بالحياة يفتح أمامها آفاق الازدهار ويمنح أعضاءها مزايا الوصول الحصري إلى فعاليات التعارف الاجتماعية وإلى شبكة من المدربين القادرين على دعم موظفي هذه الشركات عبر مُختلف جوانب أعمالهم التجارية. ومن جانبها، تضمن الباقة الغنية من الشراكات الاستراتيجية، مع شركات مثل ’بوتاني إنفرا‘ و‘أليف جلوبال‘ الاستشارية وغيرها، حصول أعضاء مركز ’ميبل ليف‘ للأعمال وبشكل دائم على إطار دعم احترافي يضمن لهم نمو أعمالهم.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح مركز ’ميبل ليف‘ للأعمال، والذي يقع في الطابق 17 من برج ’آيرس باي‘ في الخليج التجاري، تم على يد معالي السيد رامداس أثاوالي، وزير الدولة لشؤون العدالة الاجتماعية والتمكين في الهند، وذلك خلال مراسم رسمية وحصرية حضرتها باقة من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام البارزة.

ويتزامن افتتاح مركز ’ميبل ليف‘ للأعمال مع تسجيل مستويات غير مسبوقة من الطلب على المكاتب المُخدّمة ومساحات العمل المشتركة الفاخرة في دبي مع قُرب انطلاق إكسبو 2020 دبي وارتفاع سوية تقنيات الاتصال الرقمية التي تُتيح لجيل الألفية وغيرهم القدرة على العمل عن بُعد، فضلاً عن توجه الشركات بشكل متزايد نحو الحد من نفقاتها المكتبية العامة مثل تكلفة استئجار المكاتب التقليدية والتي تصل عادة إلى 70% من إجمالي التكاليف.

وفي سياق تعليقه على توفر أكثر من 700 ألف قدم مربعة من مساحات العمل المشتركة المرنة في دبي حالياً، قال السيد دانيش شريف، الشريك الإداري في مركز ’ميبل ليف‘ للأعمال: “باتت المكاتب المُخدّمة ومساحات العمل المشتركة مطلباً كبيراً بالنسبة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيّما في ظل عدم احتياجها إلى امتلاك المكاتب الفعلية بالمعنى التقليدي لتكون قادرة على مزاولة أعمالها. وتقتصر حاجة الشركات في وقتنا الراهن على مساحة مخصصة لاستقبال العملاء وعقد الصفقات التجارية، الأمر الذي يُمكن تحقيقه بالاستعانة بغرف الاجتماعات. ومقابل 500 درهم إماراتي شهرياً، نزود عملاءنا بالمرونة اللازمة لاستخدام مساحة مكتبية مميزة في موقعنا البارز في قلب الحي التجاري المزدهر في دبي”.

وسلط شريف الضوء أيضاً على الآفاق التي يفتحها مركز الأعمال المرموق هذا أمام مستأجريه من أصحاب الشركات الصغيرة والناشئة والمشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم، لا سيّما من حيث التواصل البناء مع نظرائهم من المستأجرين لتعزيز ربحية الأنشطة التجارية التي يزاولونها.