“كعكة شتولن الخيرية” في “مول الإمارات” تجمع أكثر من 105 آلاف درهم
أخبار عامة

“كعكة شتولن الخيرية” في “مول الإمارات” تجمع أكثر من 105 آلاف درهم

أعلن “مول الإمارات”، بالتعاون مع “فندق كمبينسكي مول الإمارات”، عن حملته الخيرية التي نجحت بجمع تبرعات للهلال الأحمر الإماراتي بلغت 107,000 درهم إماراتي، وذلك قبيل انطلاق موسم الأعياد. واستضاف مركز التسوق والفندق فعالية “كعكة شتولن الخيرية” السنوية الأسبوع الماضي تحديداً في 6 ديسمبر 2019 في الغاليريا الجنوبية في “مول الإمارات”، حيث تمّ صناعة وتقديم قالب “كعكة شتولن” بحجم قياسي بلغ طوله 850 متراً، وتمّ تقطيعه وبيعه بالكامل لزوار الفعالية.

“كعكة شتولن الخيرية” في “مول الإمارات” تجمع أكثر من 105 آلاف درهمومع بيع كميات قياسية من هذه الحلوى الألمانية التقليدية الخاصة بالأعياد للعام الرابع عشر، كانت الفعالية هذا العام هي الأكبر حتى الآن، حيث شهدت مشاركة عدداً كبيراً من أفراد المجتمع ليساهموا في  التبرع لصالح الهلال الأحمر الإماراتي من أجل أولئك الأقلّ حظاً.

تولى مهمة الإشراف على صنع كعكة شتولن، رئيس الطهاة في “فندق كمبينسكي مول الإمارات” الشيف الشهير صدقي نداف، على رأس فريقٍ مؤلف من 12 طاه،ٍ عملوا على مدار الساعة لعدة أسابيع، من أجل تحضير كعكة العيد الشهيرة. واحتفى زوار “مول الإمارات” بروح موسم الأعياد خلال الفعالية مقبلين على شراء جميع القطع المتوفّرة من الكعكة وبالتالي المساهمة بشكلٍ كبير في التبرّع لصالح الحملة الخيرية.”

كما قدم أكثر من 60 متطوعاً المساعدة في إعداد “كعكة شتولن”، التي تضمنت وصفتها أكثر من 3500 بيضة، و730 كيلوغرام من الدقيق، و330 كيلوغرام من الزبيب، و70 كيلوغرام من عجينة اللوز، و150 كيلوغرام من الليمون و170 كيلوغرام من البرتقال المجفف.

وقال حسين موسى، مدير “مول الإمارات” لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “من الرائع أن نشهد عودة فعالية ’كعكة شتولن الخيرية‘ السنوية للسنة الرابعة عشر، وإننا مسرورون باستضافة نشاط هادف وممتع كهذا في ‘مول الإمارات‘، خاصةً مع ما يحمله موسم الأعياد من إحياء لروح العطاء في مجتمعنا. وكأي علامة تجارية تابعة لشركة ‘ماجد الفطيم‘، نلتزم في ‘مول الإمارات‘ بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ولقد شكلّت إبداعات الطهي الرائعة التي قدمها الطهاة الموهوبين في ‘فندق كمبينسكي مول الإمارات‘، وسيلة مثالية لرسم الابتسامة على وجوه أفراد مجتمعنا، والأهم توفير الراحة والدعم اللذين يحتاجهما الأشخاص الأقل حظاً، وذلك بفضل مبادرات الهلال الأحمر الإماراتي”.

وقال سليم زيان، مدير عام “فندق كمبينسكي مول الإمارات”: “من دواعي سرورنا المشاركة مجدّداً في فعالية ‘كعكة شتولن الخيرية‘ السنوية، والتي قادها ببراعة الشيف صدقي نداف وفريقه. إن موسم الأعياد مناسبة لجمع الأحبة وتحقيق الأحلام، ولهذا شعرنا بفرح غامر عندما قمنا ببيع كعكة شتولن بالكامل وبكميات بلغت أكثر من العام الماضي، ما جعلنا نساهم في خدمة قضية نبيلة. أود أن أقدم جزيل الشكر لفريقي وفريق عمل “مول الإمارات” على تحقيق ذلك، وأتمنى للجميع أعياداً سعيدة”.