كات والك انترناشيونال تنظم اسبوع الازياء بدبي
أزياء وموضة

كات والك انترناشيونال تنظم اسبوع الازياء بدبي

نظمت كان والك انترناشيونال الشركة المتخصصة بتنظيم وعروض الأزياء، مجموعة من عروض الأزياء الراقية وذلك في فندق ميدان بدبي.
وأقيمت العروض بحضور مجموعة متميزة من الشخصيات والمهتمين بعالم الأزياء والإعلاميين.
كات والك انترناشيونال تنظم اسبوع الازياء بدبيوقدم العرض الأول مجموعة من الفتيان والفتيات من أصحاب الهمم بالتعاون مع مركز المشاعر الانسانية بدبي حملوا العاب وحقائب من شركة تي واي المتخصصة بعالم الألعاب ولاقى العرض تصفيق واعجاب جميع الحاضرين.
ثم قدم المصمم العالمي وليد عطالله عرض أزياء متميز قدم فيه مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور وشاركت مصممة المجوهرات المعروفة زوزو كهرمانة بالعرض حيث زينت العارضات بقطع رائعة من احجار الكهرمان التي أضفت السعادة والطاقة على كل العارضات.
بدورها قدمت المصممة اللبنانية الموهوبة نيرمين عبد الخالق عرض أزياء لمجموعتها داليا هايفن حيث استوحت مجموعتها الرائعة من الطبيعة والازهار وجاءت الفساتين بألوان الاصفر والزهري والبنفسجي.
ثم قدمت المصممة الاماراتية مريم المزروع عرضا راقيا للجلابيات والعباءات الملونة تراوحت بين الأزرق الفاتح والبيج والزهري لاقت اعجاب الحاضرين.
وقدمت المصممة جلنار من برافيا عرضا جميلا من مجموعتها الجديدة من فساتين الهوت كوتور تميزت بالإناقة والجرأة والرقي.
واختتمت العروض بعرض أزياء المصممة والفنانة التشكيلية نجوى اجور التي مزجت لمساتها الفنية ورسوماتها على الازياء لتقدمها العارضات بشكل جذاب وجريء.
من جهته قال عثمان فخري مدير عام كات والك انترناشيونال منظم الفعالية: شعارنا دائما هو الأزياء للجميع لذلك نظمنا عرضا تميز بالتنوع بوجود مصممي ازياء من مختلف الثقافات وكعادتنا نهتم دائما باصحاب الهمم ونعتبرهم ناس اسوياء يستحقون المشاركة بكل شيء بما في ذلك عرض الأزياء، سعيد بهذه المشاركات واتمنى مستقبلا مزيدا من المشاركين في فعالياتنا القادمة.