ميركاتو يكتسي بحلة موسم الأعياد في ديسمبر
أخبار عامة

ميركاتو يكتسي بحلة موسم الأعياد في ديسمبر

يستعد ميركاتو وتاون سنتر جميرا للاحتفال بموسم الأعياد في ديسمبر إذ يكتسي ميركاتو بزينة الأعياد المجيدة و يبهر الزوار بالعديد من الفعاليات، العروض و المفاجآت الشيقة التي تجعل إحتفالية الأعياد تجربة لاتنسى .

ميركاتو يكتسي بحلة موسم الأعياد في ديسمبرتستمر احتفالات الأعياد المجيد في ميركاتو حتى 24 ديسمبر إذ سيحظى الأطفال بمشاهدة العروض المسرحية المميزة المستوحاة من أجواء الأعياد و تتضمن العروض مسرحية قصة أرض العجائب و التي تضم العديد من الفقرات المضحكة و ألعاب الخفة، و سيقدم الساحر فيل الشهير أفضل عروض الغناء و الخفة بالإضافة للعديد من المشاهد الفكاهية أما محبو القصص من الأطفال سيقضون وقتاَ ممتعاَ برواية القصص برفقة إيما.

سيبهر العرض الإستعراضي الراقص الرقص على الثلج المستوحى من أجواء الشتاء العائلة و الأطفال معاَ و سيتسنى للأطفال لقاء سانتا و الأقزام و إالتقاط الصور التذكارية إحتفالأَ بالعيد.

لا تفوتوا فرصة قضاء أجمل أوقات الترفيه مع العروض الجوالة المذهلة و تضم المشي على العصي و البهلوانيين التي ستجوب جميع شوارع ميركاتو . يتاح للأطفال إظهار مواهبهم الفنية من خلال ورش العمل الفنية الخاصة بالأعياد .

لا تفوتوا فرصة زيارة تاون سنتر جميرا حيث الفعاليات الرائعة خلال الأعياد و التي تضم منطقة اللعب بالثلج و لقاء سانتا و الإستمتاع بمشاهدة الحيوانات الأليفة  في حديقة الحيوانات وورش عمل الأطفال بينما تقومون بالتسوق في سوق آرتي الفني بتاريخ 20 و 21 ديسمبر لشراء هدايا العيد المجيد المصنعة يدوياَ .

إذا كنتم تبحثون عن الأفكار الفريدة من نوعها للزينة و الهدايا  المميزة خلال موسم الأعياد ما عليكم سوى زيارة ميركاتو و تاون سنتر جميرا.