دليل هدايا لينوفو للعطلات 2019
تكنولوجيا

دليل هدايا لينوفو للعطلات 2019

تشارك “لينوفو”، مع اقتراب موسم العطلات والمشتريات، مجموعتها المختارة من أجهزة الكمبيوتر المحمول المصممة لتمنح المستخدمين تجربة أكثر مرحاً وإنتاجية في العام الجديد.

Lenovo Legion Y740

يتوفر Legion Y740 بحجمين مختلفين 15.6 و17.3 بوصة ويتميز هذا الكمبيوتر المحمول من “لينوفو” بهيكل مصنوع من الألمنيوم بالكامل وقطع متطورة تضم كرت الشاشة Intel® وNVIDIA® لتستمتعوا بتجربة لعب مثالية أثناء التنقل. ويمتاز أيضاً بتقنية Legion Coldfront ونظام حراري ثنائي القناة ووحدة تبريد لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات، والتي تضمن الحفاظ على برودة Legion Y740 حتى أثناء جلسات اللعب المكثفة. وصُممY740  ليمنحكم تجربة ترفيه غامرة وممتعة لساعات متتالية مع نظام الإضاءة الخلفية Corsair® iCUE RGB ونظام الصوت Dolby Atmos®. 

متوفر في Sharaf DG ابتداءً من 7,599 درهم إماراتي.

Lenovo Ideapad S340

يأتي كومبيوتر S340 المحمول بمقاس 14 بوصة ويدعمه معالج AMD القوي، ويتميز بهيكل نحيف وخفيف، مما يسهل العمل عليه أثناء التنقل. وصُمم بإطار ضيق ليسمح للمستخدمين الاستفادة من الشاشة لأقصى حد، سواء أثناء أدائهم لمهام العمل أو استمتاعهم بأحدث ما في عالم الترفيه. وعند استعدادهم للاسترخاء، سيتمكن المستخدمون من الانغماس بتجربة صوتية شبيهة بالمسرح بفضل نظام Dolby Audio الصوتي. وبناءً على ملاحظات العملاء، تم تزويد كومبيوتر S340 المحمول بقفل للخصوصية يُمكّن المستخدم من التحكم بكاميرا الويب الخاصة به. ولمن يرغبون بالراحة القصوى، يوفر IdeaPad S340 أيضاً خيار الشاشة التي تعمل باللمس.

متوفر في Jumbo Electronics ابتداءً من 2,199 درهم إماراتي.

Lenovo Yoga S940

يتميز S940 الأنيق والفائق النحافة بملمسه الفريد ونقوشه الجميلة على هيكل من الألمنيوم، مما يمنحه مظهراً رائعاً وملفتاً. ونظراً لوزنه الذي يبلغ 1.2 كيلوجرام وثخنه الذي يبلغ 12.2 ملم فقط، يمتاز جهاز Yoga S940 بخفته وسهولة حمله، كما أنه يمتلك شاشة ذات ألوان حيوية وبطارية تكفي لمدة 17 ساعة خلال مشاهدة الفيديو بدقة FHD. وسيتمكن المستخدمون بفضل الذكاء الاصطناعي من نقل المحتوى من شاشة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم إلى شاشة متصلة برمشة من عيونهم عبر برنامج Glance الخاص بتتبع العين. وعندما يبتعدون عن الجهاز، تنخفض إضاءة الشاشة تلقائياً ويتم حفظ المحتوى لحماية الخصوصية والعمل.

متوفر في Jumbo Electronics ابتداءً من 7,999 درهم إماراتي.

Lenovo ThinkPad X1 Carbon

نظراً لتطوره ليكون أقل ثخناً وأخف وزناً، أصبح الجيل السابع من ThinkPad X1 Carbon أرق بنسبة 6% مقارنة بالطراز الذي سبقه، وحافظ على أناقته وأمانه كأهم مزاياه. صُمم X1 Carbon ليتحمل أصعب الظروف حيث تم اختباره ضمن 12 من متطلبات الدرجة العسكرية ومرّ بأكثر من 200 فحص للجودة قاس قدرته على تحمل درجات الحرارة في القطب الشمالي وعواصف الغبار الصحراوية. وكتعزيز لخصائصه زودت الكاميرا المادية بقفل وقارئ بصمات الأصابع ليتمكن المالك من إدارة الخصوصية بما يناسبه. ويضمن عمر البطارية التي تكفي حتى 18.3 ساعة وتقنية الشحن السريع استمرار X1 Carbon بالعمل طوال اليوم.

متوفر في Jumbo Electronics ابتداءً من 7,999 درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *