حضانة فالكن ستي تحتفل بعيد الاتحاد يوم الخميس 28 نوفمبر 2019
أخبار عامة

حضانة فالكن ستي تحتفل بعيد الاتحاد يوم الخميس 28 نوفمبر 2019

تحتفل دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر من كل عام بعيد الاتحاد الذي يشكل أهم لحظة تاريخية لكل مواطن، اللحظة التي اجتمعت واتحدت سبع إمارات لتشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1971.

حضانة فالكن ستي تحتفل بعيد الاتحاد يوم الخميس 28 نوفمبر 2019وبهذه المناسبة تستعد حضانة فالكن ستي بالاشتراك مع منطقة فالكن ستي أوف واندرز لاستقبال الأطفال من كافة الأعمار لمشاركتها في الاحتفالات والتي ستتضمن العديد من الفعاليات يوم الخميس 28 نوفمبر، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة مساءً. سيستمتع الأطفال بالكثير من النشاطات الفعالة والمسليّة مع الأهل والكادر التدريسي مثل الرسم على الوجه، التلوين، الحنة، تزيين وتلوين أعلام الدولة، صنع الحلويات، بالإضافة إلى الأهازيج الوطنية، الرقصات التقليدية التاريخية والكثير من محطات الطعام المحلية والمتنوعة.

ستتيح حضانة فالكن ستي الفرصة للأهل، الأطفال وكافة الزوار بالاستمتاع والاحتفال في هذا العيد المميز والغالي على قلب كل مواطن و مقيم في دولة الإمارات ويعيشوا فرحة الافتخار بإنجازات قادتهم، وبتطور بلدهم وازدهارها التي أصبحت نموذجاً يُحتذى به، وأصبحت في مصافّ دول العالم المتقدّمة في كافّة الأصعدة والمجالات، فهي الآن عامرة بالمباني، والاقتصاد، والأسواق، وأماكن الترفيه، والتعليم، والصحة.

لذا، وتقديراً لهذه المناسبة التاريخية العظيمة، فحضانة فالكن ستي تدعو كافة المواطنين لمشاركتها في هذا اليوم المميز، اليوم الذي تنبض الحياة وتتجدد في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.