زينوفر فاطمة تكرم المبدعين في الحفل الخاص بجوائز TikTok Fest
أخبار عامة

زينوفر فاطمة تكرم المبدعين في الحفل الخاص بجوائز TikTok Fest

أقيم الحفل الرسمي الخاص بجوائز TikTok Fest في فندق ماريوت الجداف بتاريخ 25 نوفمبر،وجرى خلال الحفل الرائع الذي استمر على مدى ساعتين ،الاطلاق الرسمي للفيديو كليب  Dil Ke Armaan  والذي اتى ممتزجا بحلة وموسيقى عربية مميزة ،

زينوفر فاطمة تكرم المبدعين في الحفل الخاص بجوائز TikTok Festوذلك  بحضور ضيوف من الشخصيات الهامة، ونخبة من مشاهير بوليوود ،والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وابرز الاعلاميين والصحفيين في التلفزيونات والصحف والمجلات والاعلام الالكتروني ووسائل الاعلام المحلية والعالمية.

هذا وقد استضافت  زينوفر فاطمة ، الرئيس التنفيذي لشركة Zen Films Production ومؤسسة Youthvlogawards ، الأمسية إلى جانب اطلاقها فيديوها الموسيقي الأول “Dil Ke Armaan” الذي حظي باعجاب واستحسان كبيرين من الحضور والذي اصبح متوفرا على اليوتيوب .

وعلى هذا الصعيد صرحت زينوفر قائلة : اشعر بالفخر لدعم مواهب الشباب وتوجهيهم من اجل تقديم محتوى مميز وابداعي على منصة  TekTok  ومساعدتهم في طريقهم نحو النجومية  والاحتراف .

ومن جهة اخرى قام ممثل ومنتج بوليوود الشهير سهيل خان  بتكريم الحفل والاجابة على اسئلة الصحفيين والاعلاميين مع زينوفر فاطمة  قائلا:

أود أن أشكر صديقتي العزيزة زين التي منحت مفهوما مدهشا للشباب لجلب مواهبهم وابداعاتهم وابرازها أمام العالم ومنحهم دفعة مهنية لمشاريعهم المستقبلية. لان الناس يشعرون أن الأفلام هي كل شيء اليوم ، وأنا شخصياً أؤكد على ضرورة واهمية إبراز واطلاق  المواهب التي بداخلك وعرضها على العالم ، وكوني من عشاق مشاهيرالرياضة ومنصات التواصل الاجتماعي والجماهيري ، أوكد ان اقامة مهرجان لمحتوى منصة تيك توك هي فكرة رائعة بحق.