انضمام ميدافيا إلى شبكة مرافق الخدمة المعتمدة من دي هافيلاند كندا
أخبار عامة

انضمام ميدافيا إلى شبكة مرافق الخدمة المعتمدة من دي هافيلاند كندا

أعلنت شركة دي هافيلاند الكندية المحدودة للطائرات (“دي هافيلاند كندا”) اليوم عن دعمها لمشغلي طائرات Dash   8 Series ، عبر إبرام اتفاقية مع شركة شركة المتوسط المحدودة للطيران (ميدافيا)، حيث ستصبح  ميدافيا مرفق خدمة معتمد من هافيلاند كندا (ASF) بموجب اتفاقية ASF ، التي تدخل حيز التنفيذ على الفور. ستقدم  ميدافيا بإنجاز خدمات الصيانة الثقيلة في  منشآتها الموجودة في مالطا.

انضمام ميدافيا إلى شبكة مرافق الخدمة المعتمدة من دي هافيلاند كنداوتعليقاً على التعاون قال محمد داو، المدير الإداري لشركة ميدافيا: “مع استمرار نمو أسطول الطائرات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، يسرنا التعاون مع دي هافيلاند كندا لتوسيع نطاق أعمال صيانة واصلاح وتجديد الطائرات (MRO) لتشمل المحركات التوربينية لطائرات Dash 8 . أثبتت طائرة Dash 8   بالمراوح، فعالياتها وموثقيتها، حيث أثبتت كفاءتها في أكثر مطارات الشرق الأوسط وإفريقيا تحدياً، لذلك نتطلع إلى إضافتها إلى مجموعة الصيانة الخاصة بنا وزيادة دعمنا للمشغلين في المنطقة.”

من جهته قال تود يونج، الرئيس التنفيذي للعمليات في دي هافيلاند كندا: “بصفتها شركة ذات خبرة في مجال صيانة واصلاح وتجديد الطائرات  MRO ، تتمتع ميدافيا بمكانة مثالية لتقديم خدمات الصيانة لعدد متزايد من المشغلين في أفريقيا والشرق الأوسط من موقعها الاستراتيجي في مالطا. إن خبرات الشركة في مجال النفط والغاز والتشغيل في المطارات البعيدة توفر المعرفة المباشرة التي ستكون ذات فائدة كبيرة لمشغلينا. نحن متحمسون للغاية للتعاون مع ميدافيا في مجال الخدمات. يشهد أسطول طائرات Dash 8 Series التوربينية في الشرق الأوسط وأفريقيا نمواً مستمراً، ونتوقع أن تستمر هذه المنطقة سوقاً مثالياً لطائرة Dash 8-400 الموفرة للتكلفة وفقًا لأدائها الفائق، وقدرتها التحميلية التي تتفوق فيها على منافسيها، وإمكانات تطوير الأسواق التي تفتقر للخدمات حيث تغيب الاتصالات الجوية أو تكاد معدومة. ”

تشمل شبكة دي هافيلاند الكندية العالمية لمرافق الخدمة المعتمدة لطائرة Dash 8 Series خدمات جاز الفنية في هاليفاكس-كندا ؛ فلايبي في إكستر-المملكة المتحدة ؛ سامكو في ماستريخت- هولندا ؛ الخطوط الجوية الإثيوبية في أديس أبابا- إثيوبيا ؛ GMR Aero Technic ، حيدر أباد- الهند ؛ هوكر باسيفيك في كيرنز- أستراليا ؛ وشركة فالكون لخدمات الطيران، أبو ظبي- الإمارات العربية المتحدة – التي تم الغعلان عنها في وقت سابق هذا الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *