إطلاق التطبيق الرائد KIDDO قريبًا
أخبار عامة

إطلاق التطبيق الرائد KIDDO قريبًا

تعلن شركة ’ليو تيكنولوجيز ليميتد‘ Leo Technologies Ltd، والمسجلة في مركز دبي المالي العالمي DIFC، عن إطلاق تطبيقها الجديد ’كيدو‘ Kiddo، والذي يتيح للآباء ولأول مرة البحث عن برامج تنمية قدرات أبنائهم في مختلف مراحل النمو والتطور وذلك عبر الإمارات العربية المتحدة، ويتيح التطبيق كذلك  الحجز في هذه البرامج مع توفير خدمة الدفع من خلال التطبيق. يساعد تطبيق Kiddo  الآباء في العثور على برامج التنمية المناسبة لأطفالهم والتي تمنح الأسرة فرصة قضاء وقت ملئ بالإثارة والمتعة معًا. تعد خدمة الدفع السهلة من خلال التطبيق هي الأولى من نوعها، والتي تجعل من تطبيق Kiddo حلًا مناسبًا للآباء ولمزودي خدمات برامج تنمية القدرات على حد سواء.

إطلاق التطبيق الرائد KIDDO قريبًاتقع أولوية رعاية الأبناء على قمة أولويات الآباء، غير أن مفهوم هذه الرعاية قد تطور في أذهان الآباء عبر السنين لينتقل من الحرص على توفير المأكل والمشرب والحماية إلى السعي نحو تقديم كل ما من شأنه مساعدة الأبناء في تنمية شخصيات ناجحة وذكية وواثقة وذلك من خلال تطوير قدراتهم وإمكاناتهم. وقد فرض عصر التكنولوجيا الرقمية الحالي ضرورة الاندماج في ثقافة التعليم المستمر لأبنائهم لإعدادهم من أجل النجاح في عالم متسارع التطور والتغير.

يتيح تطبيق Kiddo الثوري الجديد، والذي سينطلق في شهر نوفمبر 2019، خدمة البحث وانتقاء الأفضل من برامج التنمية المتاحة لأبنائهم منذ الميلاد وحتى سن الخامسة والعشرين لمساعدتهم في التعليم المستمر. يقدم التطبيق كذلك خاصية الدفع السهل والآمن من خلاله وتعرف بخاصية KiddoPay، وهي الأولى من نوعها والتي توفّر الوقت والجهد للآباء الذي يتميز أسلوب حياتهم بالازدحام.

تقدم هذه المنصة الرقمية للآباء الفرصة لاتخاذ قرارات وتحديد اختيارات أكثر ذكاءً وفعالية في تنمية قدرات أبنائهم مع سهولة الدفع مقابل هذه الخدمات والتي لا يحتاج أكثر من كبسة زر واحدة. يتيح تطبيق Kiddo للآباء إنشاء ملف شخصي (بروفايل) خاص لكل طفل يعتمد على هواياته واهتماماته ورغباته وطموحاته من خلال التطبيق، ليقدم التطبيق بدوره الخيارات المناسبة التي تتلاءم مع المعلومات التي يوفرها كل ملف شخصي. يوفر التطبيق أيضًا خاصية يمكن من خلالها الاتصال والمشاركة لخبرات المستخدمين للأنشطة التي تتضمنها برامج تنمية القدرات وذلك من خلال مشاركة التقييمات الحقيقية والتقديرات الممنوحة لهذه البرامج. يتيح تطبيق Kiddo للآباء إمكانية الدفع من خلال Apple Pay، وكذلك من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة، وحتى من خلال التقسيط، وهي خاصية من المخطط إطلاقها في نهاية العام الجاري.