جلامور كير كلينكس تطلق هاشتاق شكرا_الامارات في يوم العلم
أخبار عامة

جلامور كير كلينكس تطلق هاشتاق شكرا_الامارات في يوم العلم

مبادرة أطلقتها مجموعة عيادات جلامور كير كلينكس للتعبير عن الحب والامتنان والتقدير لكل ما تقوم به دولة الامارات العربية المتحدة متمثلة في حكامها ومواطنيها من رعاية وإحتضان لكل من يعيش علي  تلك الأرض الغالية.
الدعوه لاقت تفاعلا كبيرا من كل المقيمين داخل الدولة تعبيرا عن كامل الشكر والعرفان بالجميل، وسريعا ما انتشر الهاشتاق ووصل الي عدد كبير من المتابعين، حيث تم نسخه من قبل كثير من غير الناطقين باللغة العربية.
جلامور كير كلينكس تطلق هاشتاق شكرا_الامارات في يوم العلموفي حوار مصغر مع مدير مجموعة عيادات جلامور كير كلينكس مركز الجراحات التجميلية، السيد/ مهران عاشور قال فيه، هذا أقل ما نقدمه لدولة الإمارات العربية المتحدة، هنا تعلمنا قيم كثيرة، هنا تنعم بنعمة العدل والمساواة، هنا معنى الأمن والأمان، هنا الكل له فرصة بل فرص، هنا تشعر بمعنى الوطن وهنا للكل ذكريات لاتنسى، إنها الامارات! #شكرا_الامارات ما هي إلا رسالة نوجهها ليس فقط للامارات وإنما للعالم أجمع لمعرفة كيف ان تصنع دولة يعشقها ويحبها الزائر قبل المواطن! على العالم كله السير على خطي الامارات وحكامها وعلى جميع الشعوب ان تنظر الى شعب الإمارات وتتعلم منه حب الوطن والاخلاص من أجله! هنا تعلمنا معنى الإجتهاد والابتكار، وأن لا نرضى الا بأن نكون في الريادة.
#شكرا_الامارات حكومة وشعبا، علما ووطنا لنا جميعا!