إذاعة بلس 95 تقدم 22 ساعة من التغطية لفعاليات الشارقة الدولي للكتاب
أخبار عامة

إذاعة بلس 95 تقدم 22 ساعة من التغطية لفعاليات الشارقة الدولي للكتاب

عقد معرض الشارقة الدولي للكتاب صفقة لتغطية إذاعية غير مسبوقة تشهد تقديم 22 ساعة من التغطية المباشرة خلال الحدث المرتقب الذي يستمر لمدة 11 يومًا.

وتتولى إذاعة بلس 95، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والناطقة باللغة الإنجليزية، بث 22 ساعة مباشرة و40 ساعة أخرى من المقابلات والبرامج المسجلة من الحدث الذي يعد ثالث أكبر معرض للكتاب في العالم، وتستمر فعالياته من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر في مركز إكسبو الشارقة.

إذاعة بلس 95 تقدم 22 ساعة من التغطية لفعاليات الشارقة الدولي للكتابوتضم قائمة الفعاليات التي تقدمها الإذاعة ظهور نجم بوليوود أميتاب باتشان، والكوميدي الأمريكي ستيف هارفي، والمؤلف الكندي روبن شارما.

ولم يسبق لحدث واحد أن حظي بتغطية إذاعية بهذا الحجم، حيث تتضمن التغطية الإذاعية، البث المباشر والنشرات الإخبارية كل ساعة وتقارير التغطية الخاصة والمقابلات مع الكتاب والمؤلفين.

وسيكون لمعرض الشارقة للكتاب أيضًا برنامج إذاعي تم إعداده خصيصًا للحدث بعنوان “من الغلاف إلى الغلاف”، حيث سيتم بثه عن طريق إذاعة بلس 95. ويبث العرض في عطلة نهاية الأسبوع من 4 إلى 6 مساءً. إلى جانب تغطية خاصة طوال أيام الأسبوع في برنامج “لايف بيتس”، من الساعة 10 صباحًا إلى 12 ظهراً مع سالي موسى وجلسة مباشرة مع ستيف هارفي التي ستبث في 31 أكتوبر من 10 إلى 11 صباحًا.

وفي تصريح له، قال سيف جمعة، مدير إذاعة بلس 95: “تمثل هذه التغطية أضخم تغطية إذاعية قامت بها محطة إذاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتبار أن معرض الشارقة الدولي للكتاب يعد ثالث أكبر معرض للكتاب في العالم، فإننا نريد أن نعرّف المستمعين والمتابعين على أهمية القراءة وفوائدها. ستقدم الإذاعة تغطية شاملة لمعرض الكتاب حتى يتسنى لجميع مستمعينا معرفة كافة التفاصيل والمجريات في هذا الحدث المهم. ونحن متشوقون لإجراء مقابلات مع عدد من المؤلفين البارزين، وفي مقدمتهم روبن شارما وستيف هارفي. وسيكون مقدمو البرامج الإذاعية وفريق العمل المؤلف من 15 شخصاً على أهبة الاستعداد وبكامل نشاطهم طوال فترة العرض، للتواصل مع الزائرين القادمين إلى المعرض وإدارة الجلسات الحوارية في الحدث.