«ياس مارينا» تطلق أنشطة خاصة بسباق جائزة «الاتحاد للطيران» للفورمولا-1
رياضة وسيارات

«ياس مارينا» تطلق أنشطة خاصة بسباق جائزة «الاتحاد للطيران» للفورمولا-1

بينما تستعد العاصمة للسباق النهائي لبطولة العالم لسباق الفورمولا 1 لعام 2019، يعلن ياس مارينا الوجهة المميزة للضيافة والترفيه عن سلسلة من الانشطة الفاخرة. سيكون الضيوف على موعد مع مشاهد بانورامية لمضمار السباق أثناء استمتاعهم بالأجواء النابضة بالحياة والحركة اللامتناهية.

سيتسنى للزوار من كافة أنحاء العالم قضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بمتعة تناول الطعام، والرقص، والتجمع في وجهات الضيافة العشرة الشهيرة في ياس مارينا. وتستقبل هذه الوجهات الضيوف في خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لتقدم لهم تجارب غير مسبوقة. كما ستقوم هذه الوجهات بإشعال الأجواء مع الأمسيات الفاخرة، والعروض الحية، ومستويات الترفيه العالمية. هذا العام، انضمت وجهة جديدة إلى ياس مارينا من شأنها أن تعزز محفظة وجهاتها المميزة، مع افتتاح مطعم زهر الليمون رسمياً، ليقدم صفوة المأكولات اللبنانية الأصيلة ضمن أجواء عصرية.

ومن أبرز الوجهات:

أكواريوم

يعتبر أكواريوم الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات البحرية، ويرحب بالضيوف في أجواء رائعة ومفعمة بالحيوية، مع منسق أغاني وعازف ساكسفون في وقت النهار. أما في المساء، سيقدم منسق الأغاني والراقصون عرضاً ترفيهياً للضيوف بينما يتلذذون بالكوكتيلات المميزة. وبما أنّ أكواريوم هو البائع الرسمي لتذاكر سباق فورمولا 1، سيتسنى لمتناولي البرانش في المطعم استكمال تجربتهم عبر شراء تذاكر حفلات ما بعد السباق مع باقة البرانش والحفلات.

أوقات العمل: الخميس من 6:00 مساءً حتى 3:30 صباحاً، الجمعة والأحد من 12:00 ظهرًا حتى 03:00 صباحاً

القائمة:

الخميس: باقة البرانش المتأخر + باقة الحفلات

الجمعة والسبت والأحد (من 12:00 ظهرًا حتى 4:00 صباحاً): باقة البرانش بدءاً من 499 درهم إماراتي. باقة البرانش + الحفلات بدءاً من 699 درهم.

سياسة الطاولات: يستقبل المطعم ضيوفه بدون حجز مسبق وتكون الخدمة على أساس من يأتي أولاً. الحد الأدنى للإنفاق 600 درهم للشخص الواحد. تُدفع حجوزات الطاولة وحجوزات المجموعات مقدماً على أساس الحد الأدنى للإنفاق 600 درهم للشخص الواحد. سيتم توزيع الطاولات بناءً على حجم المجموعة ويتم حجزها لمدة 30 دقيقة. في حالة التأخير في الوصول، قد يتم إعطاء الطاولة لأحد آخر أو تبديلها بطاولة أخرى. قيمة الحجوزات غير قابلة للتعويض.

للحجز: info@aquariumyasmarina.com  / +971 50 696 9357

كاسا دي كوبا

سيقدم ركن المشروبات الكوبي مع قائمته المميزة من الكوكتيلات اللاتينية وأجوائه المريحة الباردة برانش بأسلوب سباق فورمولا1®، يومياً من الساعة 8 مساءً وحتى 11 مساءً، بسعر 699 درهم إماراتي للشخص الواحد. سيتلذذ الضيوف بثلاث ساعات من المشروبات غير المحدودة ووجبة الأطباق الأربعة، بينما تجعلهم الموسيقى الرنانة يرقصون حتى وقت متأخر.

أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 5:00 صباحاً

القائمة: برانش، من 8 مساءً حتى 11 مساءً، مشروبات غير محدودة ووجبة الأطباق الأربعة

للحجز:  eat@casadecubaauh.com

شيبرياني

يشتهر شيبرياني في جزيرة ياس بطعامه المميز، وباستضافته الأمراء والمشاهير خلال أسبوع سباق أبوظبي. سيقدم الغداء والعشاء حسب الطلب. وستجعل الخدمة الإيطالية للمطعم ومأكولاته الراقية، إلى جانب الإطلالات الخلابة من التراس على المرسى، تجربة سباق الفورمولا1® أكثر فخامة.

أوقات العمل: 12:00 ظهراً حتى 3:00 صباحاً

القائمة: الغداء والعشاء حسب الطلب

سياسة الطاولات: تمتد جميع الحجوزات لساعتين، ويتم تأكيد الحجز عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان، بحد أدنى للإنفاق يبلغ 1400 درهم. سيتم انتظار الضيوف لمدة 20 دقيقة بعد موعد الحجز ثم تطبق رسوم الإلغاء. في حالة الإلغاء، يجب إرسال بريد الإلكتروني إلى yasisland@cipriani.com . اللباس سمارت كاجوال.

للحجز: yasisland@cipriani.com /  +971 2 657 5400

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *