“ماجد الفطيم” تطلق برنامج SHARE للمكافآت
أخبار عامة

“ماجد الفطيم” تطلق برنامج SHARE للمكافآت

أطلقت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات المتكاملة وتجارة التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، برنامج SHARE للمكافآت الذي يعمل من خلال تطبيق ذكي، ويتيح لعملاء الشركة جمع واسترجاع النقاط في 2300 متجر ضمن 16 مركز تسوق و11 فندقاً تابعة للشركة في دولة الإمارات.

“ماجد الفطيم” تطلق برنامج SHARE للمكافآتواستلهم مفهوم برنامج SHARE من الإحساس بالسعادة الذي يشعر به الأشخاص نتيجة مشاركة اللحظات السعيدة مع العائلة والأصدقاء. وكشف استطلاع رأي مستقل أجرته “ماجد الفطيم” أن 9 من أصل 10 أشخاص من سكان دولة الإمارات (90%) يعتبرون أن “مشاركة اللحظات السعيدة مع أحبائهم” تمنحهم شعوراً بالرضا والسعادة على المستوى الشخصي، فيما يرغب أكثر من نصف سكان الدولة (54%) في مشاركة المزيد من اللحظات السعيدة في حياتهم اليومية. ومع ذلك، فإن ثلاثة من أصل أربعة أشخاص شاركوا في الاستطلاع (74%) يؤجلون خططهم لمشاركة اللحظات السعيدة مع الأهل والأصدقاء مرة واحدة في الشهر على الأقل بسبب التزامات العمل. والأهم من ذلك، أن استطلاع الرأي أظهر أيضاً أن أكثر من أربعة أشخاص من أصل خمسة (84%) يدركون أنهم سيشاركون المزيد من اللحظات السعيدة إذا طُلب منهم القيام بذلك.

وجرى تصميم برنامج المكافآت SHARE لتشجيع الناس على مشاركة أسعد اللحظات مع العائلة والأصدقاء من خلال مجموعة مختارة من تجارب التسوق وتناول الطعام والترفيه والتسلية. ويمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط التي يجمعونها بشكل شخصي، إلى جانب إمكانية مشاركتها مع أشخاص آخرين. كما يمكن جمع النقاط لعائلة بأكملها أو مجموعة من الأصدقاء لاستردادها عبر أي علامة تجارية تابعة لشركة “ماجد الفطيم” أو أي من المواقع المشاركة، وهو ما يطرح خيارات لا حصر لها أمام أعضاء البرنامج.

وبهدف الاحتفال بإطلاق SHARE، جرى تأليف نشيد موسيقي خصيصاً لهذه المناسبة وسيتم الكشف عنه خلال حفلات مباشرة في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف يوم 20 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً. وسيقوم بأداء النشيد نخبة من نجوم الموسيقى في المنطقة، وهم علاء وردي ودعاء السباعي وأليشا بايس وونهو تشونغ وحمدان البلوشي. وسيستمتع زوار مراكز التسوق بعروض ترفيه حية يقدمها الكوميديان باول إيليا، ودي جي سيف آند ساوند، بالإضافة إلى شخصيات شهيرة من فيرجن راديو مثل كريس فيد وبريتي مالك.

وفي معرض تعليقها على إطلاق البرنامج، قالت شيرين ياسين، رئيس قسم التسويق المؤسسي في “ماجد الفطيم القابضة”: “للمرة الأولى، نقوم بجمع عالم ماجد الفطيم الواسع في برنامج مكافآت واحد يمكن لعملائنا في دولة الإمارات الاستفادة منه بشكل يومي. ومن شراء المستلزمات اليومية للمنزل إلى زيارة السينما، أو من التزلج على المنحدرات إلى تناول وجبة في أحد فنادقنا، يتيح برنامج SHARE للعملاء تعزيز علاقاتهم من خلال
ماجد الفطيم. ويدعم البرنامج اهتمامنا الشديد بتجربة العملاء كما أنه سيمكننا من زيادة قدرتنا على توفير منتجات وخدمات بطريقة سهلة لكل عميل من عملائنا.”

من جهتها، قالت كاشميرا موتيوالا، مديرة ولاء العملاء في “ماجد الفطيم القابضة”: “نحن نعلم جيداً أن الناس يتفاعلون بشكل كبير مع برامج الولاء، لذا قمنا بابتكار تجربة أسلوب حياة من شأنها أن تصبح بمثابة نافذة موحدة تتيح للعملاء الحصول على قيمة استثنائية بشكل يومي. إن برنامج SHARE يختلف عن برامج الولاء الأخرى بشكل كبير ونحن لا نزال في بداية الرحلة، حيث سنقوم بإضافة ميزات أخرى للبرنامج في الأشهر المقبلة ومنح العملاء المزيد من الفرص لمشاركة هذه الميزات مع أفراد العائلة والأصدقاء. وسنقوم أيضاً بتوسيع التغطية الجغرافية للبرنامج في العام المقبل”.

وبهدف ضمان ترك الاختيار وتوفير المرونة للعملاء، يقدم SHARE مجموعة من السبل لجمع واسترجاع النقاط. وبالنسبة للعملاء المهتمين بالخدمات الرقمية، تتيح محفظة SHARE إمكانية جمع النقاط والاستفادة منها في الوقت الأصلي بالإضافة إلى قدرات الدفع دون تماس، وخيارات أخرى تشمل المسح الضوئي للإيصالات لجمع النقاط واستخدام بطاقة هديتي من “ماجد الفطيم” للاستفادة من النقاط في أي متجر داخل مراكز التسوق التابعة للشركة.

وسيتم استبدال برامج الولاء الحالية التابعة لشركة “ماجد الفطيم” ببرنامج SHARE، مع ضمان احتفاظ العملاء بالقيمة الأصلية التي اكتسبوها بالفعل. وستجتمع برامج الولاء المفضلة للعملاء مثل “مكافآت ڤوكس” و”ماي كلوب” في مكان واحد لتوفر للعملاء عروضاً أكثر ثراء وشمولية فيما يتعلق بجمع نقاط الولاء. ولبدء الاستفادة من مزايا البرنامج، يحتاج العملاء إلى تنزيل تطبيق SHARE المتاح على متجري “غوغل بلاي” و”أبل”.