روڤ للفنادق تطلق عرضاً مميزاً بمناسبة يوم السياحة العالمي
فنادق ومطاعم

روڤ للفنادق تطلق عرضاً مميزاً بمناسبة يوم السياحة العالمي

كشفت ’روڤ للفنادق‘، العلامة الرائدة في مجال الضيافة في الشرق الأوسط، عن إطلاق عرضين مميزين احتفالاً بيوم السياحة العالمي المصادف ليوم الجمعة 27 سبتمبر. وتدعو العلامة المرموقة ضيوفها لزيارة أيّ من مطاعم ’ذا ديلي‘ المنتشرة في دبي واختيار أحد أصناف البرجر المفضلة لديهم من قائمة الطعام مقابل درهم إماراتي واحد فقط، عند إظهار جواز سفر يحوي خمسة أختام دولية على الأقل. كما يمكن للمستفيدين من هذا العرض الفريد اغتنام فرصة الخصم الخاص بالإقامة ’فلاش سيل‘ يوم 27 سبتمبر، والذي يصل إلى نسبة 50% عند حجز الغرف حتى 24 ديسمبر.

روڤ للفنادق تطلق عرضاً مميزاً بمناسبة يوم السياحة العالميوتجدر الإشارة إلى أنه يتم الاحتفال باليوم العالمي للسياحة سنوياً في 27 سبتمبر. وتنظم منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة احتفالات خاصة بهذه المناسبة، بهدف تعزيز الوعي العالمي بالقيمة الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية للسياحة، وبالدور الجوهري لقطاع السياحة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وفي 2019، سيحمل يوم السياحة العالمي شعار “السياحة والوظائف: مستقبل أفضل للجميع”، تماشياً مع تركيز منظمة السياحة العالمية على المهارات والتعليم والوظائف خلال العام.

وللاستفادة من عرض البرجر الاستثنائي يوم الخميس 26 سبتمبر، تدعو ’روڤ للفنادق‘ زوارها لإظهار جواز سفر يحوي خمسة أختام دولية أمام أحد أعضاء فريق ’روڤ ‘، ليحظوا بفرصة تذوق أشهى أنواع البرجر في قائمة طعام ’ذا ديلي‘، مثل التشيز برجر الكلاسيكي أو البرجر النباتي لقاء درهم واحد فقط. ويشمل العرض جميع مطاعم ’ذا ديلي‘ الخمسة والمنتشرة في دبي، وهي ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ آت ذي بارك‘ و’روڤ مرسى دبي‘.

ولا تدلّل ’روڤ للفنادق‘ حواسّ الذواقة مع أشهى النكهات فحسب، بل تقدم لضيوفها عرض ’فلاش سيل‘ الحصري بمناسبة يوم السياحة العالمي في 27 سبتمبر لمدة يوم واحد، حيث بإمكانهم الاستفادة من خصم بقيمة 50% عند حجز الغرف حتى 24 ديسمبر (بحسب توافر الغرف). عرض يوم السياحة العالمي ’فلاش سيل‘ متوفر في جميع مواقع ’روڤ للفنادق‘ في دبي، عند الحجز عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لعلامة ’روڤ للفنادق‘.