منتجع سوفيتل دبي ذا بالم يقدم خصم 30% لضيوفه بمناسبة عيد الأضحى
فنادق ومطاعم

منتجع سوفيتل دبي ذا بالم يقدم خصم 30% لضيوفه بمناسبة عيد الأضحى

أطلق سوفيتل دبي ذا بالم المنتجع الشاطئي الفاخر فئة 5 نجوم الذي يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، عرض حصري بمناسبة عيد الأضحى هذا العام والذي يقدم لضيوف الفندق الفاخر خصم يصل إلى 30% عند الحجز المباشر على الموقع الإلكتروني للفندق.

منتجع سوفيتل دبي ذا بالم يقدم خصم 30% لضيوفه بمناسبة عيد الأضحىويوفر العرض الحصري الرائد خصم 20 ٪ على أسعار الغرف وخصم إضافي 10 ٪ لأعضاء Le Club AccorHotels والذي يمكن الاستفادة منه مجانًا في وقت الحجز، فضلاً عن بوفيه إفطار يومي مجاني  لكل ضيف وخصم رائع بنسبة 25٪ في مطعم الفندق.

ويتيح هذا العرض الرائع للعائلات وضيوف الفندق الفرصة المثالية للاستمتاع خلال فترة عيد الأضحى في المنتجع الوحيد ذي الطابع الفرنسي في دبي، والذي يشمل الغرف والأجنحة الفخمة ذات التصاميم الفريدة ومجموعة من المرافق الرائدة التي تضمن الاسترخاء، بالإضافة إلى 10 مطاعم تقدم لضيوف المنتجع مجموعة واسعة من اشهى المأكولات والمشروبات، التي يتم إعدادها حصرياً من قبل الطاهي التنفيذي للمنتجع أوليفييه شايل لضمان تجربة ضيافة لا مثيل لها.

بالإضافة إلى الأنشطة المميزة المخصصة للأطفال، والتي توفر لهم الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية في نادي الأطفال Amura Kids Club الذي تم تجديده مؤخراً وأيضاً المتنزه المائي Wauira ، ما يضمن عطلة مثالية للكبار والأطفال على حد سواء.

يمكن الحجز في هذا العرض مباشرة على الموقع الإلكتروني:

https://www.sofitel-dubai-thepalm.com/offers/summer-holiday-offer/

أو بالاتصال على الرقم: +971 44 55 66 77